15شهيدا و77 جريحا حصيلة قصف العدوان السعودي بأمانة العاصمة

استهدف طيران العدوان السعودي الغاشم في يومه السابع والستين بعد المائة اليوم أكثر من مبنى سكني في عدة أحياء بأمانة العاصمة ضمن استهدافه المتواصل لحياة اليمنيين ومقدراتهم في العاصمة صنعاء والمحافظات.

وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن 15 مواطنا استشهدوا وأصيب 77 آخرين جراء استهداف طيران العدوان السعودي الغاشم لعدد من منازل المواطنين في عدد من الأحياء السكنية بأمانة العاصمة.

وبين أن العدوان السعودي استهدف منزل أحد المواطنين في حي صوفان موقعا 6 شهداء و32 جريحا، كما أستهدف مسكن أحد المواطنين في منطقة دارس أسفر عن استشهاد 9 مواطنين وإصابة 20 آخرين، في حين استهدف منزل أحد المواطنين بحي مذبح أسفر عن 25 جريح.

وأشار المصدر إلى أن العدوان السعودي قصف صباح اليوم مبنى كلية الشرطة في منطقة التحرير الآهلة بالسكان بثلاث غارات مما أدى إلى تضرر عدد كبير من منازل المواطنين، كما استهدف المعهد الفني للقوات الجوية بشارع المطار، وكذا منطقة شارع السبعين الآهلة بالسكان، وان الطيران لايزال يحلق في سماء العاصمة حتى الآن.

وجدد المصدر الأمني بأمانة العاصمة الإدانة لاستمرار العدوان الغاشم واستهدافه للمباني السكنية ومنازل المواطنين والمناطق الآهلة بالسكان فضلا عن إمعانه في قتل الأطفال والنساء وتدمير البنية التحتية للشعب اليمني ومقدراته بشكل همجي وبربري في انتهاك واضح ومخالف لكل المواثيق والقوانين الدولية الإنسانية والأعراف والقيم الدينية ومبادئ حسن الجوار .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*