الجيش الايراني يختبر بنجاح 3 صواريخ أرض- أرض جديدة

اعلن نائب قائد القوة البرية لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية العميد كيومرث حيدري بان هذه القوة اجرت اختبارا ناجحا لثلاثة صواريخ أرض- أرض جديدة
طهران.
وقال العميد حيدري في تصريح خاص ادلى به لوكالة انباء “فارس” اليوم السبت بشان الانجازات الجديدة للقوة البرية الايرانية والتي سيتم الاعلان عنها في يوم الجيش المصادف يوم الخميس القادم، انه سيتم في يوم الجيش ازاحة الستار عن حاملات جنود جديدة للقوة البرية الايرانية.
وفيما يتعلق بالصواريخ الثلاثة الجديدة التي كان من المقرر اختبارها، قال نائب قائد القوة البرية، ان هذه الانواع الثلاثة من الصواريخ المصنعة من قبل وزارة الدفاع والجيش قد جرى اختبارها بنجاح خلال المناورات الاخيرة للقوة البرية.
ودون الاشارة الى اسماء وخصائص هذه الانواع الثلاثة من الصواريخ قال، ان هذه الصواريخ من فئة ارض-ارض وهي بمعزل عن صاروخي “نازعات 10” و “فجر” اللذين اطلقا في هذه المناورات.
وفي الرد على بعض تصريحات الاعداء بان الخيار العسكري ايضا موضوع على الطاولة في مسالة المواجهة مع ايران، قال العميد حيدري، نحن ايضا خيارنا الدفاعي موضوع على الطاولة، ومثلما صرح سماحة قائد الثورة الاسلامية لو ارتكب العدو اي حماقة واعتداء فانه سيتلقى ردا قاسيا ومدمرا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.