الجيش اليمني واللجان يقضون على قيادي لمرتزقة العدوان السعودي وخمسة من مرافقيه في مأرب

لقي قيادي في صفوف مرتزقة العدوان السعودي  مصرعه في قصف صاروخي للجيش اليمني واللجان الشعبية بمديرية صرواح بمحافظة مأرب.

الجيش اليمني

الجيش اليمني

وقال مصدر عسكري يمني:”إن القيادي في صفوف المنافقين المدعو عبدالله دحوان المرادي الذي عينه الفار هادي قائداً للشرطة العسكرية ويقاتل تحت إمرة الغزاة قد لقي مصرعه في قصف صاروخي شرق مديرية صرواح.”

وأضاف أن “5 من مرافقي المدعو المرادي والنقيب أحمد العفلي والشيخ حسن محسن بن غانم والقائد الميداني لقوى لعدوان صالح محمد بن وهيط لقوا أيضًا مصرعهم في القصف.”كما استهدفت وحدة المدفعية في الجيش اليمني مواقع لمنافقي العدوان في مزارع آل حجلان ووادي الرمضة في ذات المديرية.

والجدير ذكره أن “جبهة القتال في محافظة مأرب تشهد انتصارات متوالية لأبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية.”

في المقابل، واصل طيران العدوان السعودي استهدافه لمختلف المحافظات اليمنية، وفي صعدة شن طيران العدوان اليوم غارة على معسكر الشرطة وسط مدينة صعدة، أعقبها 5 غارات لطيران العدوان توزعت على الطريق العام ومنطقة الحصامة في مديرية الظاهر، كما شنّ طيران العدوان 7 غارات توزعت على مناطق وادي الجبل ونيد الدوار وآل مجدع ومنطقة الدحل بمديرية باقم أعقبها غارة لطيران العدوان استهدفت شبكة الاتصالات بمنطقة علاف بمديرية بسحار. وغارتين على كبري نامسة في الخوبة.

وفي الجوف شن طيران العدوان 6 غارات على العقبة ومديرية الغيل، فيما يتواصل القصف الصاروخي والمدفعي على تجمعات للمنافقين في المجمع الحكومي ومبنى إدارة الأمن بالحزم.

وفي حجة شن طيران العدوان 12 غارة على منطقة الدوار بمديرية مستباء ومديرية حرض، وغارتين على منطقة الشعاب بمديرية حرض، أما في تعز فقد شن طيران العدوان 3 غارات على منطقة العمري.

وفي مأرب شن طيران العدوان غارتين على مديرية صرواح، وصولاً الى جيزان حيث شن طيران العدوان 11 غارة على موقعي الدود والدخان.‎

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*