#اليمن: صاروخ ’زلزال-3’ الباليستي يدك قاعدة بن يالين العسكرية #السعودية في #نجران

zelzal.jpg
أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم السبت صاروخاً باليستياً من طراز “زلزال-3” محلي الصنع على قاعدة بن يالين العسكرية السعودية في نجران.

وقد أفاد مصدر عسكري بأن وحدات الرصد التابعة للجيش واللجان الشعبية أكدت إصابة الصاروخ هدفهفي قاعدة بن يالين العسكرية في نجران بدقة عالية.

اليمن: صاروخ “زلزال-3” الباليستي يدك قاعدة بن يالين العسكرية السعودية في نجران

وأضاف أن إطلاق صاروخ زلزال 3 يأتي في إطار الرد على استمرار العدوان السعودي في شن غاراته على مختلف المحافظات اليمنية.

تجدر الإشارة إلى أن الصاروخ “زلزال ـ 3” محلي الصنع يبلغ قطره 650 مم وطوله 6 أمتار، ووزن الرأس الحربي نصف طن ويحتوي على 10000 شظية، ويبلغ مدى الصاروخ 65 ودقة الإصابة 300 متر.

وفي سياق متصل، دعت اللجنة الثورية العليا الشعب اليمني للخروج والاحتشاد عصر الإثنين القادم في مسيرة شعبية تحت شعار “أمريكا ترفض الحل السلمي في اليمن “.

وأكدت اللجنة الثورية العليا في بيان لها، أهمية المشاركة في المسيرة الجماهيرية التي تأتي مساندة لجهود ومبادرات السلم والسلام اليمنية والتنديد بالمواقف الأمريكية العدوانية والمستمرة في تقديم الدعم والعتاد الحربي من القنابل المحرمة دوليا والطائرات التي تقصف وتقتل الشعب اليمني، وتعطيل السلام والحلول السلمية وحقن الدماء ورفع الحصار عن الشعب اليمني الحر.

كما أكد أن الموقف اليمني الثابت سيظل دوما موقف الصمود والإمساك بزمام المبادرة في السلم والحرب مقدما خيار السلم والسلام وحقن الدماء على كل الخيارات التي يراهن أعداء السلام والاستقرار العالمي عليها في احداث التغيير الذي يخضع اليمن ومقدراته لرغبات قوى الهيمنة، موضحا أنه سيتم تحديد مكان المسيرة لاحقاً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*