برشلونة يسحق ليفانتي بسباعية نظيفة في اول جولة بالدوري الاسباني

barca_livinti

استهل فريق برشلونة مشواره في الدوري الاسباني بنصر ساحق على ضيفه فريق ليفانتي محققا سبعة اهداف نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب (كامب نو) ضمن الجولة الاولى من الدوري.

وافتتح اليكسيس سانشيز سجل الاهداف مبكرا مستغلا تمريرة من زميله سيسك فابريغاس ارسلها الى شباك الحارس كيلور نافاس بعد ثلاثة دقائق من انطلاق المباراة فيما احرز النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني للفريق مرسلا كرة ارضية الى شباك الضيوف في الدقيقة 12 قبل ان يسجل داني الفيش الهدف الثالث في الدقيقة 24 من المباراة.
واضاف بيدرو هيرنانديز الهدف الرابع بعد تمريرة جميلة من ميسي سددها فوق الحارس نافاس في الدقيقة 26 فيما عاود ميسي التسجيل من ضربة جزاء في الدقيقة 41 من اللقاء الذي سيطر اصحاب الارض على كافة مجرياته واضاف تشافي الهدف السادس في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول في المباراة.
وشهدت الدقيقة 64 دخول اللاعب البرازيلي الجديد نيمار مع خروج سانشيز فيما ترك ميسي المباراة في الدقيقة 71 ليحل محله اندريس انييستا وذلك قبل ان يسجل بيدرو هدفه الثاني والسابع لفريقه في الدقيقة 73 من المباراة التي حصد برشلونة نقاطها الثلاث معتليا صدارة ترتيب الفرق بالدوري مؤقتا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.