طيران العدوان السعودي يجدد قصفه الهستيري على مناطق بالعاصمة صنعاء

جدد طيران العدوان السعودي الغاشم قصفه على العاصمة صنعاء الهستيري والهمجي واستهدف بسلسلة من الغارات المكثفة صباح اليوم عدد من المناطق السكنية والمنشآت المدنية .

وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان عاود استهدافه لمنطقة الحفاء في شارع خولان ونقم الآهلة بالسكان وحي المنشآت والجوازات بأكثر من 10 صواريخ .

وأشار المصدر إلى أن القصف الهستيري للعدوان في يومه الخامس والسبعين بعد المائة أدى إلى تضرر عدد كبير من منازل المواطنين وتهشم نوافذ المباني السكنية وتكسرها .

ولفت المصدر إلى أن القصف الهستيري للعدوان الذي لم يفرق بين منشأة عسكرية أو مدنية استهدف صباح اليوم أيضا شارع القيادة الفاصل بين صنعاء القديمة و منطقة التحرير الآهلة بالسكان بسلسلة من الغارات العنيفة ، مما أدى إلى تضرر عدد كبير من منازل المواطنين وتهشم نوافذ المباني السكنية.

وكان طيران العدوان أستأنف مساء أمس استهدافه لمنطقة فج عطان بسلسلة من الغارات إحداها استهدف بها منزلا لأحد المواطنين مما أسفر عن إصابة 3 مواطنين ، و أدى إلى تضرر عدد كبير من منازل المواطنين . كما قصف طيران العدوان منطقة السبعين بعدة غارات عنيفة أدت إلى تضرر عدد كبير من المباني العامة والخاصة .

وجدد المصدر إدانته واستنكاره الشديدين لهذه الأعمال العدائية والإجرامية الهمجية من قبل تحالف دول العدوان السعودي الذي يستهدف الأبرياء والمدنيين وإمعانه في قتل الآمنين في منازلهم وترويعهم .

وطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الدولية لحقوق الانسان بتحمل المسؤولية إزاء جرائم العدوان السعودي بحق الشعب اليمني وقتل أبنائه وتدمير مقدراته وبنيته التحتية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*