تأجيل مباراة الريال مع رايو بسبب عطل في أنظمة الإضاءة


موقع صوت روسيا الالكتروني:
تأجل لقاء فريق ريال مدريد ومضيفه رايو فايكانو الذي كان من المقر إقامته يوم الأحد 23 سبتمبر أيلول على ملعب”Vallecas stadium”، ضمن منافسات الأسبوع الخامس للدوري الاسباني لكرة القدم، نتيجة أعمال تخريبية قام بها جماهير أصحاب الأرض.

وقال راؤول مارتن بريسا رئيس فريق فايكانو للتلفزيون الاسباني إن بعض الأشخاص تسببوا في قطع كابلات عدد من أعمدة الإضاءة في الملعب، وإنه عندما أصبح واضحاً أن اصلاح الأمر سيستغرق وقتاً طويلاً ألغيت المباراة.

وأكد بريسا في مؤتمر صحفي أن هناك مناقشات لمحاولة ترتيب إقامة اللقاء يوم الاثنين، وذلك وفقاً لوكالة “رويترز” للأنباء.

وقال بريسا: “كانت هناك العديد من الجماهير التي تنتظر، ونطلب السماح منها، لكن نتمنى أن تتفهم أن هذه الظروف خارجة عن سيطرة النادي.”

وأضاف “لسوء الحظ وبسبب تخريب متعمد لن نتمكن من الاستمتاع بهذه المباراة الليلة”.

وقال التلفزيون الاسباني الرسمي إن عددا من مشجعي رايو فايكانو قطعوا كابلا يغذي أحد أبراج إضاءة الملعب احتجاجا على سياسة النادي بإلزام الجماهير المالكة لاشتراكات سنوية بدفع قيمة التذاكر لحضور اللقاء.

ومن جهته أكد ميغيل بارديزا مدير الكرة في ريال مدريد أن ناديه لا يريد المجازفة بعطل آخر في الإضاءة ويريد خوض المباراة يوم الاثنين الساعة (17:00) بالتوقيت المحلي (15:00 بتوقيت غرينتش). وقال: “نملك جدولا مزدحما للغاية. وفايكانو، بالطبع، لا يعاني ذلك. ليست لدينا أدنى مسؤولية تجاه ما حدث هنا ويجب أن ندافع عن حقوقنا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.