تشيلسي يقسو على ستيوا بوخارست.. وشالكه يفاجئ بازل

Chelsea - sport

 

ألحق فريق تشيلسي الإنكليزي هزيمة ساحقة بفريق ستيوا بوخارست الروماني على أرضه وبين جمهوره بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما الثلاثاء 1 اكتوبر/تشرين الأول، على استاد ستيوا بالعاصمة بوخارست، في الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، كما فاز فريق شالكه على مضيفه بازل بهدف وحيد.

افتتح البرازيلي راميرز سانتوس مهرجان الأهداف في الدقيقة الـ 20، بينما جاء الهدف الثاني “بنيران صديقة” سجله المدافع المقدوني دانييل غيورغييفسكي خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول. وعاد راميرز في الشوط الثاني وهز شباك الضيوف للمرة الثالثة بتسجيله هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة الـ 55. ومن ثم اختتم المخضرم فرانك لامبارد مهرجان الأهداف عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة الخامسة ايضاً، سقط فريق بازل السويسري في عقر داره أمام فريق شالكه الألماني بهدف وحيد احرزه يولياندراكسلير في الدقيقة الـ 54 من زمن اللقاء.

ويتربع شالكه على عرش الصدارة بالعلامة الكاملة، برصيد 6 نقاط، متقدماً بفارق ثلاث نقاط على كل من بازل وتشيلسي صاحبي المركزين الثاني والثالث، ومن ثم ستيوا بوخارست في المركز الرابع الأخير من دون رصيد.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.