تهديدات بالقتل لمدافع نيوكاسل بسبب لويس سواريز

sport - swarez

تلقى مدافع نادي نيوكاسل الإنكليزي بول دوميت تهديدات بالقتل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بوم الخميس الماضي، وذلك على خلفية وضع جماهير الأورغواي اللوم عليه في الإصابة التي تعرض لها مهاجم لبفربول، الأورغوياني لويس سواريز، والتي أثارت الذعر في الأورغواي لاحتمال غياب اللاعب عن كأس العالم.

وأكد الاتحاد الاوروغوياني لكرة القدم ان المهاجم لويس سواريز، هداف الدوري الانكليزي خضع الخميس لعملية جراحية في ركبته اليسرى ومشاركته في مونديال 2014 في البرازيل غير مستبعدة.

واوضح الاتحاد الاوروغوياني في بيان ان سواريز شعر بألم شديد في ركبته اليسرى خلال التدريب صباح الاربعاء ما ادى الى اتخاذ قرار باجراء جراحة موضعية جزئية في الغضروف بواسطة المنظار.

وأضاف البيان أن العملية الجراحية استمرت حوالي 30 دقيقة وانه من المرجح أن يغيب على الأقل لبضعة اسابيع لكن المسؤولين أبدوا ثقة كبيرة بأن اللاعب سيكون لائقا لنهائيات كأس العالم، علما أن المباراة الأولى للأوروغواي ستكون ضد كوستاريكا يوم 15 يونيو قبل أن تواجه انكلترا في ساو باولو يوم 19 يونيو حزيران.

ولم تكن تطمينات الاتحاد الأورغوياني كافية لمنع حدوث رد فعل غاضب من بعض الجماهير الأورغويانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وجهت الجماهير تهديدات بالقتل للاعب نيوكاسل بول دوميت البالغ م نالعمر 22 عاما، والذي كان قد اصطدم مع سواريز في مباراة الفريقين الأخيرة في الدوري الإنكليزي ملعب انفيلد.

وكان بول دوميت قد طرد بسبب المخالفة ضد سواريز في المراحل الأخيرة من المباراة التي خسرها نيوكاسل 2-1، قبل أن تلغى البطاقة الحمراء في وقت لاحق.

وقال دوميت في تصريحات بعد المياراة أنه لم يرتكب خشونة مقصودة ضد سواريز الذي اصطدم معه بطريقة عادية أدت إلى إصابته في ركبته اليسرى،معربا عن أمله في أن يتعافى بسرعة ويشارك مع منخب بلاده في كأس العالم .

وأرسل أحد المشجعين ويدعى فيديريكو غونزاليز، تغريدة عبر حساب اللاعب بول دوميت وكتب فيها “نأمل أن تأتي يوما إلى هنا، لقضاء وقت لطيف، لدينا بعض الأمور التي تريد أن نفعلها معك، مثل رصاصة في الرأس”.

ايلاف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.