طهران: أي عدوان علينا يعني زوال تل أبيب

iran-masoud-jazaeri

انتقد نائب رئيس هيئة الاركان المشتركة الايرانية للشؤون التعبوية والثقافية والدفاعية العميد مسعود جزائري تصريحات الرئيس الاميركي في ان جميع الخيارات ما زالت مطروحة على الطاولة ضد ايران وقال انه لمن الغرابة ان لا يخجل اوباما من تكرار تصريحاته الخاوية.

وردا على تصريحات الرئيس الاميركي التي قال فيها ان “جميع الخيارات ما زالت مطروحة على الطاولة ضد برنامج ايران النووي”، قال جزائري:” لو كانت لأميركا وحلفائها القدرة على مهاجمة ايران ،لما توانت للحظة واحدة عن هذا العمل البربري”.

وأكد المسؤول العسكري الإيراني ان اميركا وحلفاءها يدركون ان العدوان على الجمهورية الاسلامية الايرانية “يعني زوال تل أبيب واشعال نار الحرب داخل الولايات المتحدة،وان تصريحات الرئيس الاميركي لا تعدو كونها امنيات يصعب تحقيقها”.

واوضح العميد جزائري ان الثورة الاسلامية لديها مبادئ سامية وتسعى دائما لان يسود العدل والسلام جميع الشعوب والمجتمعات فضلا عن أن التحركات الدولية تشي بانتهاء عصر الانظمة السلطوية والتعاليم غير الالهية مثل الديموقراطية الليبرالية الكاذبة.

وأكد العميد جزائري ان الجمهورية الاسلامية الايرانية وحلفاءها الاقليميين والدوليين ،سيجتازون جميع التحديات والازمات والحروب المصطنعة من قبل الانظمة السلطوية المستبدة، وسيزيلون بدورهم الرأسمالية  والصهيونية.

واعتبر العميد الجزائري ان الامكانيات المادية والقدرات الاميركية في الحرب الناعمة قد تتسم ظاهريا بالقوة والافضلية، الا ان إلاقبال الفريد من نوعه لاحرار العالم لتلقي تعاليم الثورة الاسلامية يكشف عن تبلور امواج ثائرة ستجلب السبق والافضلية للجمهورية الاسلامية الايرانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.