ميقاتي بحث مع بوتين وميدفيديف التطورات في المنطقة وشارك في افتتاح دورة الالعاب الاولمبية في مدينة سوتشي الروسية

miqati-putin

إستقبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين رئيس الحكومة نجيب ميقاتي عصر امس في مدينة سوتشي، وجرى عرض للتطورات الراهنة في المنطقة والعلاقات اللبنانية- الروسية.

كذلك، التقى الرئيس ميقاتي رئيس الوزراء الروسي ديمتري ميدفيديف وبحث معه آخر تطورات المنطقة.

ولبى رئيس الحكومة وعقيلته السيدة مي دعوة الرئيس الروسي الى حفل إستقبال تكريما لرؤساء الوفود المشاركة في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الشتوية الثانية والعشرين.

وكان الرئيس ميقاتي وعقيلته شاركا ليل امس في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الشتوية الثانية والعشرين، الذي اقيم في ستاد “فيشت” بمدينة سوتشي الروسية الواقعة على البحر الاسود.

كما حضر الحفل الوفد اللبناني المرافق للرئيس ميقاتي، وضم وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي وعقيلته، رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية النائب سيمون ابي رميا وعقيلته.

ولدى مرور الوفد الرياضي اللبناني حاملا العلم اللبناني في عداد الوفود المشاركة في هذه الدورة، وقف الرئيس ميقاتي والوفد الرسمي اللبناني وصفقوا طويلا، متمنين الفوز والنجاح والتألق للرياضيين اللبنانيين.

وقال الرئيس ميقاتي: “إن وجود لبنان في هذه التظاهرة الرياضية مهم على أكثر من صعيد، وقد أبلغنا جميع الذين التقيناهم في سوتشي من كبار المسؤولين أن لبنان، رغم كل التحديات، حريص دائما أن يكون متواصلا مع الأسرة الرياضية الدولية وهو ما أثنى عليه جميع من التقيتهم هنا، وما يدفعني للتأكيد على ضرورة أن يبقى لبنان موجودا في الاستحقاقات الرياضية مهما كانت النتائج الفنية، لإننا، من خلال هذه المشاركات، نؤكد حضور لبنان المميز في كل المناسبات”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.