أحد أفضل هواتف الألعاب في العالم يغزو أسواق أوروبا

 

أعلن وكلاء شركة Lenоvo أن هاتف Legiоn المصنف من بين أفضل هواتف الألعاب في العالم وأكثرها تطورا سيطرح للبيع في الأسواق الأوروبية اعتبارا من 15 أكتوبر الجاري.

ويعتبر الهاتف المذكور أقوى منافس لهواتف ASUS ROG Phone 3 و Nubiа Red Mаgic 5S وXiaomi Black Shark 3 Pro لما يحمله من تقنيات ومتطورة وميزات غير متوفرة في باقي الأجهزة الذكية.

ومن أكثر ما يميز هذا الجهاز هو الكاميرا الأمامية  التي ثبتت على محور متحرك يختفي داخل الهيكل، يخرج منه من الجانب الأيسر عند الحاجة لاستعمال الكاميرا، ما سيسهل استخدامها أثناء حمل الهاتف بشكل أفقي خصوصا أثناء التحكم بألعاب الفيديو.

وحصل Legiоn أيضا على شاشة AMOLED  عالية الدقة بمقاس 6.67 بوصة، تتميز بتردد عال جدا يصل إلى 144 هيرتزا، وكاميرا أمامية بدقة 20 ميغابيكسل، وكاميرا أساسية ثنائية العدسة بدقة (64+16) ميغابيكسل.

 

ويمكنه العمل بسرعة كبيرة مع شبكات 5G ومع الفيديوهات والصور والألعاب الإلكترونية بفضل معالج Snаpdragon 865 Plus ومعالج رسوميات Adreno 650، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 16 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 256 غيغابايت، فضلا عن أنه مزود بمنفذ USB Type-C، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، ومنفذين لبطاقات الاتصال، وبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير يمكن شحنها بسرعة عبر شاحن باستطاعة 56 واطا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.