اسبانيا حاملة اللقب تودع المونديال من الدور التمهيدي بخسارتها امام تشيلي

football-spain-chile

فجر منتخب تشيلي مفاجأة مدوية بتغلبه مساء اليوم على نظيره الأسباني حامل لقب (مونديال 2010) بهدفين دون رد ليقصيه من الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم ال20 الجارية في البرازيل لتتأهل تشيلي برفقة هولندا عن المجموعة الثانية الى دور ال16 في أقوى مفاجآت البطولة.
وباغت المنتخب التشيلي نظيره الأسباني بهدف في الدقيقة 20 عبر اللاعب فارغاس من كرة عرضية جميلة راوغ بها الدفاع وأودعها مرمى الحارس الأسباني كاسياس.
وبعد هدف تشيلي شن المنتخب الاسباني هجمات خجولة بغية تعديل النتيجة دون طائل ليفاجئه لاعب المنتخب التشيلي ارنجيوز بتسجيل الهدف الثاني لبلاده في الدقيقة 43 بعد ان استغل ابعاد حارس مرمى اسبانيا كاسياس للكرة بطريقة خاطئة ليسددها داخل المرمى وينتهي الشوط الاول بتقدم تشيلي بهدفين.
وحاول لاعبو اسبانيا العودة الى اجواء المباراة بعد انطلاق الشوط الثاني حيث شنوا العديد من الهجمات على المرمى التشيلي دون خطورة كبيرة في ظل تألق مدافعي تشيلي في اغلاق مناطقهم الدفاعية والذود عن مرماهم.
وبنهاية مباريات الجولة الثانية في هذه المجموعة تتصدر هولندا الترتيب بست نقاط وبفارق الاهداف عن تشيلي لتتأهلا معا الى دور ال16 في حين حلت استراليا ثالثا دون نقاط وبفارق الاهداف عن اسبانيا متذيلة المجموعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.