القضاء على إرهابيين وتكبيدهم خسائر كبيرة في ريفي إدلب وحمص.. وإحباط محاولة تسلل من لبنان

 

وكالة الأنباء السورية ـ سانا:

أحبطت وحدة من قواتنا المسلحة وبالتعاون مع الأهالي اليوم محاولة تفجير سيارة مفخخة كان يقودها انتحاري بالقرب من أحد الحواجز في بلدة مصيبين التابعة لمنطقة أريحا في ريف إدلب.

ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة قوله ” إنه تم التعامل مع السيارة وتدميرها وقتل الإرهابي الذي كان يقودها “.

وفي إطار ملاحقتها للإرهابيين أشار المصدر إلى أن وحدة من قواتنا الباسلة استهدفت اليوم عددا من تجمعات الإرهابيين في سراقب واحدى المداجن القريبة منها ومفرق دير الزغب ومفرق الحصون قرب بنش وتجمعا في بلدة النيرب وتم تكبيد الإرهابيين خسائر كبيرة وإيقاع أعداد منهم بين قتيل ومصاب.

وفي ريف جسر الشغور قضت وحدات من قواتنا الباسلة على تجمعات الإرهابيين المرتزقة في دوير الأكراد والسرمانية والكستن التحتاني وألحقت خسائر كبيرة في عدتهم وعتادهم كما دمرت تجمعا للإرهابيين في مدرسة الصباغ بمدينة أريحا وقضت على عدد منهم.

إحباط محاولة مجموعة إرهابية مسلحة التسلل من لبنان بريف حمص

وأحبطت وحدة من جيشنا الباسل وحرس الحدود اليوم محاولة مجموعة إرهابية مسلحة التسلل من لبنان إلى الأراضي السورية عند منطقة ادلين حالات مقطع الطاحونة بريف حمص.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا إنه تم إيقاع معظم أفراد المجموعة الإرهابية بين قتيل ومصاب بينما لاذ من تبقى منها بالفرار عائداً إلى داخل الأراضي اللبنانية.

وأضاف المصدر إن وحدات من جيشنا الباسل واصلت ملاحقة مجموعات إرهابية مسلحة تقوم بأعمال قتل ونهب وسلب وسرقة في بلدات تلبيسة والضبعة و السلومية وأكمام والحيدرية وبيت حجو والغنطو وديرفول وأوقعت في صفوفها خسائر فادحة.

وأشار المصدر إلى أنه تم في تلبيسة تدمير عدد من السيارات المزودة برشاشات.

إرهابيون يفجرون محطة وقود على اتوستراد حرستا والأضرار مادية

في سياق آخر فجر إرهابيون اليوم بعبوات ناسفة محطة وقود الشام الجديدة على اتوستراد حرستا ما أدى إلى وقوع أضرار مادية كبيرة بالمحطة.

وذكر مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق أن الإرهابيين زرعوا عدداً من العبوات الناسفة في المحطة قبل أن يعمدوا إلى تفجيرها عن بعد.

وأضاف المصدر أن التفجير الإرهابي أدى إلى تدمير المحطة دون وقوع أي إصابات.

في هذه الأثناء أقدم إرهابيون يرتدون زي الجيش العربي السوري على تعذيب عدد من الأطفال عند براكة الحجر في منطقة مساكن هنانو وقاموا بتصوير ذلك لبثه على القنوات الشريكة في جريمة سفك الدم السوري على أنه من فعل الجيش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.