اللواء فيروزآبادي: اميركا لن تحقق اهدافها في سوريا

 

اكد رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء حسن فيروزآبادي، أن اميركا لن تصل الى مآربها ولن تحقق اهدافها في سوريا، وذلك ضمن اشارته الى المحاولات الاميركية الرامية لابقاء الحرب مستعرة في سوريا، معتبرا ان سلوك اميركا في سوريا كمن يشيد بناءا في الهواء.

وقال اللواء فيروزآبادي في تصريح له حول الاجراءات والبرامج الجديدة للحكومة الاميركية لدعم واسناد الارهابيين في سوريا وقال، ان المعارضين (المعارضة المسلحة) في سوريا قد هزموا وقد ثبت فضلا عن فشلهم العسكري عدم امكانية توحيدهم ايضا.

واضاف، انهم (المعارضة) لا يتوحدون فيما بينهم بل لهم خلافات اساسية ويبادرون الى الحرب والقتل ضد بعضهم بعضا كلما جرى اتصال بينهم.
واكد اللواء فيروزآبادي عدم وجود الظروف والفرصة لوحدة المعارضين السوريين وقال، انه في مثل هذه الظروف ليس امام الارهابيين في سوريا سوى طريقين، الاول ان يلقوا السلاح ارضا ويسلموا انفسهم للحكومة السورية والثاني ان يبحثوا عن ثغرة للهرب عبرها.

واكد رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية بان آمال البيت الابيض للوصول الى اهدافه في سوريا لن تتحقق وقال، ان شعارات المتحدث باسم الحكومة الاميركية الذي قال بانهم سيزودون الارهابيين بسلاح يرغم الحكومة السورية على التفاوض ليست الا كذبة.

واضاف اللواء فيروزآبادي، انه لا وجود لمثل هذا السلاح وليس بامكان الارهابيين استخدامه، لذا فمن الافضل لاميركا ان تترك الشعب السوري ليمضي في طريقه نحو استقلال بلاده.

واشار رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية الى محاولات الاميركيين للابقاء على الحرب في سوريا مستعرة وانقاذ المعارضين وقال، ان تصرف اميركا في سوريا كمن يشيد بناءا في الهواء.

واوضح بان تدخلات اميركا الماضية في سوريا لم تجلب لها سوى الكراهية بين ابناء الشعب السوري وسائر الشعوب.

واشار الى الانتخابات الرئاسية السورية المرتقبة واكد بان الشعب السوري سيرد على اميركا والارهابيين العملاء لها وللكيان الاسرائيلي وقال، ان اجراءات الحكومة الاميركية غير مستندة الى معلومات صحيحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.