النائب الساحلي: قتال الارهاب واجب وطني وجهادي ونحن ملتزمون به

 

رأى عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب نوار الساحلي، في خلال احتفال تربوي في الجامعة اللبنانية عن “العلم والمقاومة”،أن “المقاومة انتصرت بفعل الايمان بالله ورسوله وأهل بيته، ولكنها انتصرت ايضا بالعلم والتكنولوجيا والتطور ومواكبة العصر بالسلاح والمعلوماتية والإعلام والحرب النفسية”.

واضاف “هذه المقاومة كتبت التاريخ المجيد بأحرف من دم وغيرت مجرى هذا التاريخ وانهت الذل والهوان الذي كان سائدا مقابل العنجهية الصهيونية”، معتبراً انها “بدأت من الصفر بمجموعات لا تتعدى اصابع اليد وكانت تقاتل باللحم الحي وقدمت الغالي والنفيس، وحققت اساطير اشبه بمعجزات أمام جيش مدجج بالسلاح وليس أي سلاح بل الاحدث والافتك “.

وتابع “هذه المقاومة التي كانت تقاوم سلاح الجو بالعمليات النوعية والاهداف الدقيقة والعبوات الموجعة، هزمت اسرائيل في العام 93 بصمودها وكذلك في 96 ودحرت جيشها في 2000 وحققت النصر التاريخي عام 2006 واليوم تحارب الإرهاب الظلامي الذي يريد البعض في الداخل ان لا يراه ويتظاهر بأنه لا يراه ليقلل من خطره على لبنان كل لبنان، لكن المقاومة ستكون بالمرصاد لهذا الارهاب وتحاربه في كل مكان يجب ان تكون فيه”.

وقال الساحلي “نحن نسأل اليوم مدعي الحرص على لبنان، هل كانت داعش تحاول الدخول الى رأس بعلبك والقاع فجر الثلاثاء لنثر الورود ام لتوزيع الحلوى؟، وهل كان على المجاهدين ان ينسحبوا ويتركوا الارهابيين يجتاحون رأس بعلبك والقاع او ربما النبي عثمان وصولا الى الهرمل؟ لا ثم لا ، نحن نقوم بواجبنا ولم نطلب يوما نصيحة من أحد ولم ننتظر ولن ننتظر شكرا او ثناء من احد ، لاننا نعتبر ان قتال الارهاب هو واجب وطني وجهادي ونحن ملتزمون بهذا الواجب”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.