دوري الأبطال .. ميلان يهرب من الهزيمة أمام أياكس أمستردام في الوقت القاتل

 

Milan - Ajax Amsterdam

نجا فريق ميلان الإيطالي من الهزيمة أمام مضيفه أياكس أمستردام الهولندي في الوقت القاتل من اللقاء الذي أقيم بينهما الثلاثاء 1 اكتوبر/تشرين الأول، على ملعب “أمستردام أرينا”، في الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وضع المدافع الهولندي ستيفانو دنسفيل فريقه في المقدمة بهدف أحرزه في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، ولكن الروسونيري نجح في إدراك التعادل في الوقت القاتل بهدف سجله مهاجمه ماريو بالوتيلي من ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع للقاء.

ورفع ميلان رصيده إلى أربع نقاط، ويحتل المركز الثاني بفارق نقطتين خلف المتصدر برشلونة الذي تغلب بشق الأنفس على مضيفه سيلتك الاسكتلندي بهدف يتيم في المباراة التي جمعتهما على ملعب “سلتيك بارك” في غلاسكو. بينما حصل أياكس على نقطته الأولى في الموسم الحالي للبطولة ويشغل المركز الثالث، في حين يتذيل سيلتك قائمة المجموعة من دون رصيد.

وفيما يلي تشكيلة الفريقين الأساسية:

تشكيلة أياكس أمستردام: ياسلير سيليسين، ريكاردو فان رهيجن، ستيفانو دانسفيل، نيكلاس مويساندير، دالي بليند، ليرين دورتي، ليسلي دي سا، سيم دي يونغ، كريستيان بولسين، كولبيينن سيغثورسون، فيكتور فيشر.

المدرب: فرانك دي بور.

تشكيلة ميلان: كريستيان أبياتي، إنياتسو أباتيه، فيليب مكسيس، كيفين كونستان، الكولومبي كريستيان ساباتا، اندريا بولي، الغاني سالي مونتاري، الهولندي نايجل دي يونغ، ماريو بالوتيلي، البرازيلي روبينيو، الساندرو ماتري.

المدرب: ماسيميليانو أليغري.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.