رجل من ذوي الإعاقة وسيدة حامل وطفلة.. طيران الاحتلال يرتكب مجزرة بشعة بحق مدنيين في دير البلح

استشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين بينهم سيدة حامل وطفلة وأصيب آخرون، عصر اليوم الأربعاء، جراء قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في المحافظة الوسطى من قطاع غزة، بدون سابق إنذار او تحذير.

واستشهد مواطن مقعد وزوجته الحامل وابنته تبلغ من العمر عامين وسيدة فيما اصيب ستة آخرون بغارة جوية من طيران الاحتلال على منزل يعود لعائلة “صالحة” مقابل مسجد البخاري في دير البلح.

وأوضح أن سيارات الإسعاف وصلت المكان، ونقلت جثامين الشهداء إلى المستشفى.

وفي منطقة جحر الديك شرقي المحافظة الوسطى، قتلت قوات الاحتلال مزارع من عائلة البورنو (63 عامًا)، وتم نقله إلى مستشفى الأقصى.

وأفادت وزارة الصحة بغزة، في احدث إحصائية لها، بارتفاع ضحايا العدوان “الإسرائيلي” إلى 27 شهيداً منهم 63 طفلاً و38 سيدة و17 مسناً، بعد ارتقاء اربعة شهداء فجراً وواحد ظهراً.

وارتقى ثلاثة منهم جراء قصف أحد الشقق السكنية بشارع الشهداء وسط مدينة غزة ، بالإضافة الى استشهاد الصحفي يوسف أبو حسين في قصف منزله قرب مقبرة الشيخ رضوان، بالإضافة الى ارتقاء شاب جراء استهداف شارع القرم بجباليا.

كما ارتفع عدد الإصابات إلى 1620 إصابة بجراح مختلفة منها 50 إصابة شديدة الخطورة و370 إصابة في الأجزاء العلوية منها 130 إصابة بالرأس، كما أن من بين الإصابات 450 طفلا و295 سيدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.