رونالدو المصاب ينضم لتشكيلة البرتغال المبدئية لكأس العالم

sport-ronaldo

وكالة رويترز للأنباء:
سيقود كريستيانو رونالدو البرتغال في كأس العالم لكرة القدم في البرازيل الشهر المقبل بعد اختياره ضمن تشكيلة مبدئية من 30 لاعبا يوم الثلاثاء رغم أنه يغيب حاليا عن المباريات بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وتعرض قائد البرتغال لهذه الإصابة أثناء مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد الأسبوع الماضي وغاب عن خسارة فريقه أمام سيلتا فيجو يوم الأحد الماضي.

لكن يتوقع أن يكون أمام اللاعب البالغ من العمر 29 عاما متسع من الوقت للتعافي قبل مباراة البرتغال الإفتتاحية في كأس العالم في المجموعة السابعة أمام ألمانيا في 16 يونيو.

وضم باولو بينتو مدرب البرتغال كذلك ريكاردو كواريسما جناح بورتو في تشكيلته المبدئية. وعاد لاعب برشلونة السابق البالغ من العمر 30 عاما إلى بورتو في يناير كانون الثاني الماضي بعد ستة أشهر أمضاها بعيدا عن الملاعب بعد رحيله عن أهلي دبي العام الماضي.

وستواجه البرتغال أيضا الولايات المتحدة وغانا في كأس العالم.

وفيما يلي التشكيلة المبدئية:

في حراسة المرمى: انتوني لوبيز (أولمبيك ليون) بيتو (إشبيلية) إدواردو (براجا) روي باتريسيو (سبورتنج)

مدافعون: اندري الميدا (بنفيكا) انتونيس (ملقة) برونو الفيس (فناربخشة) فابيو كوينتراو (ريال مدريد) جواو بيريرا (بلنسية) نيتو (زينيت سان بطرسبرج) بيبي (ريال مديد) ريكاردو كوستا (بلنسية) رولاندو (انترناسيونالي)

لاعبو الوسط: اندري جوميز (بنفيكا) جواو ماريو (فيتوريا سينوبال) جواو موتينيو (موناكو) ميجيل فيلوسو (دينامو كييف) راؤول ميريليس (فناربخشة) روبن اموريم (بنفيكا) وليام كارفاليو (سبورتنج)

مهاجمون: كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) ايدير (براجا) هيلدر بوستيجا (لاتسيو) هوجو الميدا (بشيكطاش) إيفان كافاليرو (بنفيكا) ناني (مانشستر يونايتد) رافا (براجا) ريكاردو كواريسما (بورتو) فاريلا (بورتو) فيرينيا (فولفسبورج)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.