ساعة الصفر لطرد الاحتلال

صحيفة الوفاق الإيرانية-

علي جايجيان:

يتابع الكيان الصهيوني بقلق بالغ التطورات في غزة والضفة الغربية خشية اندلاع انتفاضة فلسطينية ثالثة، تُذيقه الامرّين، إذ ان الإشارات تتوالى باندلاع مثل هذه الانتفاضة يوماً بعد يوم.

فالآلاف من ابناء الشعب الفلسطيني يتصدون بحزم لممارسات الإحتلال ولاقتحام المستوطنين للمسجد الاقصى، ويبدو ان قوات العدو تفقد سيطرتها ميدانياً، اذ لم تعد الأوضاع كما كانت عليها سابقاً، فقد تلقى العدو ضربات موجعة في عملية (سيف القدس) وبات زعماء الكيان الصهيوني يكتفون باطلاق التهديدات، لترميم صورة قواتهم، بعدما كانوا يلجأون الى العدوان، الذي لم يعد يخشاه الشعب الفلسطيني.

فهذا الشعب يخوض نضالاً عادلاً ومشروعا لاسترداد حقوقه وارضه ومقدساته، وللعيش بكرامة وحرية، وهو يحظى بالدعم من الدول والشعوب الحرة.

لكن المؤسف هو ان الأنظمة العربية المطبّعة مع الكيان المحتل، لا تتّخذ اية خطوات فاعلة ولو رمزيا لمؤازرة الشعب الفلسطيني، بل تعمل على تعزيز علاقاتها مع هذا الكيان اكثر فاكثر على حساب حقوق الاشقاء الفلسطينيين، وترحب بالسر ايضا بالضربات التي قد تتلقاها المقاومة من العدو المجرم، فلو كانت هذه الانظمة تهتم ولو قليلا بما يعانيه الاشقاء الفلسطينيون من الكيان الصهيوني وجرائمه بحقهم، لما شاركت بعضها في مناورات حلف الناتو التي شارك فيها الكيان الصهيوني.

ان المقاومة تتمتع بحكمة ومقدرة في التعامل مع العدو وتلقينه الدرس الذي يستحقه، ويتطلع الشعب الفلسطيني الى الشعوب الاسلامية والعربية لتحشد قواتها وتجري مناورات لنصرته والاستعداد لمعركة التحرير عندما تحين ساعة الصفر لطرد الاحتلال من فلسطين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.