سلامي: وعدنا بالانتقام للشهيد سليماني مؤكد

حذر القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، اليوم السبت، الرئيس الأمريكي، قائلا: إن وعدنا بالانتقام للشهيد الجنرال سليماني مؤكد وجاد وحقيقي.

ونقلت وكالة “تسنيم” عن سلامي في كلمة خلال المراسم الصباحية المشتركة لهيئة القيادة العامة لحرس الثورة قوله: “سيد ترامب، لا تشك في انتقامنا لأنه مؤكد وجاد تماماً”، مضيفاً، سننتقم بشجاعة وإنصاف، لهذا لم نستهدف جنودكم في عين الأسد.

وتابع اللواء سلامي: نحن نستهدف من تورط بشكل مباشر أو غير مباشر في استشهاد القائد العظيم الجنرال الحاج قاسم سليماني.

وأردف مخاطباً المسؤولين الأمريكيين بالقول: هل تعتقدون أننا نستهدف امرأة سفيرة في جنوب إفريقيا مقابل دماء شقيقنا الشهيد؟.

وشدد اللواء سلامي “على الأمريكيين أن يعلموا أننا سنضرب أي شخص متورط في الاغتيال الجبان للجنرال سليماني، وهذه رسالة جادة”.

وأضاف إنك (ترامب) تهددنا بهجوم أقوى ألف مرة بينما تعاني بشدة من مشاكل داخلية، ولكن عندما ضربنا عين الأسد لم يكن توقعنا أنك لن ترد، بل كان افتراضنا بأنك سترد، وفي نفس اللحظة كانت لدينا مئات الصواريخ جاهزة للإطلاق. ففي حال قيامك بالرد فسوف ندمر أهدافنا التي حددناها.

وأكد اللواء سلامي أن إيران سترد بقوة في حال استهداف أي ايراني، قائلا: إن هذه التهديدات جادة فنحن لا نخوض حرباً كلامية بل نترك كل شيء للميدان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.