صفعة أخرى للاعداء

صحيفة الوفاق الإيرانية-

علي جايجيان:

ستشهد الجمهورية الاسلامية الايرانية بعد غد الجمعة انتخابات رئاسة الجمهورية في ظل توقعات بمشاركة شعبية كبيرة.

فالانتخابات هي بمثابة فرصة لحل مشاكل البلاد، والمضي قدما نحو المزيد من التقدم، وهي حق طبيعي للشعب يستخدمه لإثبات سيادته والعمل وفقها، ويوجّه عبرها صفعة قوية للاعداء الذين يحاولون عرقلة مسيرته على طريق الشهداء الذين ضحوا من أجل الثورة والوطن.

لقد ألحقت الثورة الاسلامية هزيمة ساحقة بالاستكبار العالمي وأذنابه، ولهذا فهم لا يرتاحون الى هذه الثورة واهدافها السامية، ومنها السيادة الشعبية التي يتبلور جانب منها في الانتخابات، علما بان المشاركة الكبيرة فيها تفهم الأطراف الاخرى بوجوب الاسراع في إلغاء العقوبات الظالمة والاحادية المفروضة على ايران واحترام شعبها، الذي يضطلع بدور كبير في ضمان حرية واستقلالية بلاده وأمنها، ويعد كرصيد للتعامل البناء مع المجتمع الدولي على اساس الند بالند.

وليس بخاف ان مختلف الانتخابات التي تجري في ايران ومنها الرئاسية تمثل ملحمة على طريق البناء وترجمة أهداف وافكار الامام الراحل (رض) وقائد الثورة، سيما وانها تحبط مخططات اصحاب النوايا السيئة ازاء الجمهورية الاسلامية الايرانية.

ويدرك ابناء الشعب الايراني انهم بتوجههم الى صناديق الاقتراع انما يرسمون مستقبل البلاد سياسياً واقتصادياً واجتماعياً من دون ان تغيب عن بالهم قضايا اخوانهم المسلمين في المنطقة والعالم.

وفي ضوء الاستحقاق الانتخابي يوم الجمعة وجه الكثير من النشطاء والشخصيات السياسية الدعوات للجماهير لصنع ملحمة اخرى توجه رسالة الى الأعداء تؤكد لهم بان الشعب متمسك بنظامه الجمهوري، وبانه سيحطم كل يد تمتدّ إليه بسوء.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.