كتاب صدم المجتمع الامريكي: کیف تصنع المخابرات الامریکیة والسعودية الانتحاريين ؟ !

book-trance-formation-america

اسم الكتاب: “تحول أمريكا” Trance Formation of America .. القصة الحقيقية لإحدى ضحايا سيطرة وكالة المخابرات الأمريكية على تفكير عملائها. – تأليف: “كاثي أوبراين” ضحية التعذيب / “مارك فيليبس” عميل سابق للمخابرات الامريكية CIA.

وفقا لما أدفاته وكالة أهل البيت (ع) للأنباء – ابنا: “تحول أمريكا” حكاية “كاثي أوبراين” و”مارك فيليبس” مقال جديد للكتاب الذي يسرد وقائع حقيقة لسيرة ذاتية موثقة لإحدى ضحايا التحكم الحكومي الرسمي للولايات المتحدة الامريكية في عقول عملاء المخابرات والشعب الامريكي..

و”كاثي أوبراين” الناجية الوحيدة المعلنة التي شُفيت من آثار عملية “مونارك” السرية للتحكم في العقل البشري والتابعة للمشروع الخاص بوكالة المخابرات المركزية الأمريكية -CIA- والمعروف في الدفاتر السرية للوكالة باسم “MK-ULTRA”.

ويحتوي الكتاب على سبعة وثلاثين فصلاً مقسمة على قسمين الأول منها وضعه “مارك فيليبس” واحتوى على أربعة فصول والقسم الثاني وضعته الحالة “كاثي أوبراين” ذاتها حول هذا الموضوع..

وتأتي أهمية هذا الكتاب من كونه يتحدث عن موضوع التجارب اللا انسانية التي تقوم بها وكالة المخابرات المركزية الأمريكية وبكشف الحقائق المتعلقة بلجوء الولايات المتحدة وقادتها إلى شتى الوسائل اللامشروعة لفرض الهيمنة الأمريكية على العالم وتدعيم أركان النظام العالمي الجديد.

ويتطرق فيليبس في صفحات الكتاب: ص21 “لقد أصبح واضحاً إن قانون الأمن القومي وضع بشكل خاص ليحمي النشاط الإجرامي للطبقات العليا ليحمي الأسرار العسكرية”.

والكتاب يعطي الصورة الكاملة للولايات المتحدة ويبين الكيفية التي تدار بها الأمور في أكبر مؤسساتها السياسية “البيت الأبيض” والعسكرية “البنتاجون” والأمنية “وكالة المخابرات المركزية”..

ويدحض كذلك أية ادعاءات عن الحرية والديمقراطية التي تسعى الولايات المتحدة إلى فرضها على العالم مع وضوح أية وسائل تتبعها الإدارات الأمريكية المتعاقبة في هذا الشأن.

وقد امتدت مجموعة الأنشطة السرية هذه على أقاليم مختلفة من العالم؛ حيث كان المستنقع “الاستخبارات السعودية” على وجه الخصوص مجالاً خصبًا لتلك الأنشطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.