منتخب كرواتيا يكتسح الكاميرون برباعية في مونديال البرازيل

football-croatia-cameroon

اكتسح المنتخب الكرواتي نظيره الكاميروني برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما فجر اليوم في ختام الجولة الثانية من مباريات المجموعة الاولى ضمن منافسات كأس العالم ال20 لكرة القدم التي تستضيفها البرازيل.
واستهل أهداف كرواتيا ايفيكا اوليش في الدقيقة ال11 من زمن المباراة التي اقيمت على استاد أرينا دا امازونيا في مدينة ماناوس البرازيلية من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد استلامه كرة عرضية من خلف المدافعين ليودعها بسهولة في شباك الحارس تشارلز ايتانجي.
واضاف ايفان بيريسيتش الهدف الثاني في الدقيقة 48 من مجهود فردي بعد ان قطع الكرة من منتصف الملعب وتقدم بها نحو منطقة الجزاء قبل أن يسددها بقوة في الزاوية القريبة من الحارس.
وأحرز نجم المباراة ماريو ماندزوكيتش الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 61 و73 حيث سجل الاول من كرة رأسية تهيأت له من ركلة ركنية بينما اضاف الثاني بعد متابعة للكرة التي ارتدت من الحارس ايتانجي امام المرمى ليسددها بسهولة في الشباك.
وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب الكاميرون اليكساندر سونغ في الدقيقة 40 بعد ارتكابه خطأ قاسيا على ماندزوكيتش من دون كرة ليستكمل منتخبه اللقاء بعشرة لاعبين.
وبهذا الفوز حصد المنتخب الكرواتي أول ثلاث نقاط وضعته في المركز الثالث وبفارق نقطة عن المنتخبين البرازيلي والمكسيكي اللذين يتساويان برصيد اربع نقاط لكل منهما في الصدارة بينما ودع المنتخب الكاميروني البطولة بخسارته للمرة الثانية على التوالي.
وسيخوض المنتخب الكرواتي مباراته المقبلة والحاسمة امام نظيره المكسيكي يوم الاثنين المقبل ضمن الجولة الثالثة والاخيرة في المجموعة بينما يلعب في المباراة الاخرى المنتخب البرازيلي امام نظيره الكاميروني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.