من مصادرنا: سعد الحريري وامتعاض المقرّبين

SAUDI-LEBANON-ROYALS-PRINCE-HARIRI

موقع إنباء الإخباري:خاص ـ “إنباء”:

نقلت مصادر عن بعض قيادات الصف الأول في تيار المستقبل امتعاضهم وانزعاجهم الشديد من تصريحات رئيس التيار سعد الحريري الأخيرة فيما يتعلق بدور حزب الله في الاحداث السورية وفي موضوع قانون الانتخابات المعروف بالأرثوذكسي. ففيما يتعلق بدور حزب الله في الأحداث السورية رأت هذه القيادات أن سعداً تجاوز الواقع بكثير في اتهامه لحزب الله في هذه الأحداث، في حين أن بعضاً من وسائل الإعلام أكد أن دور الحزب سورياً ينحصر بمساعدة أهالي بعض القرى اللبنانية الواقعة ضمن الأراضي السورية (والمعروفة بقرى حوض العاصي) خدماتياً فقط في ظل الأوضاع السورية المتأزمة.
كما أن هذه القيادات سجلت بعض الملاحظات على أداء الحريري في موضوع الانتخابات معتبرة أنه كان بإمكانه المناورة كما فعل جعجع مثلاً وإعلان قبوله المبدئي بالقانون الأرثوذكسي مع إبداء تحفظاته عليه تمهيداً لدراسة قوانين أخرى تكون أكثر قرباً من طموحات تيار المستقبل.
هذه القيادات المستقبلية أبدت انزعاجها أيضاً من ممارسة سعد لنشاطه السياسي يومياً عبر موقع تويتر دون أن يكون بين ناسه وأهله وأعضاء تياره، معتبرة أن المخاوف الأمنية مخاوف حقيقية لكن يمكن أخذها بعين الاعتبار مع وجود سعد في بيروت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.