نادي العهد يخوض مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي لمنطقة غرب آسيا ضد القوة الجوية

يخوض العهد عند الساعة السادسة من مساء اليوم مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي لمنطقة غرب آسيا من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مع فريق القوة الجوية العراقي، بطل النسختين السابقتين من المسابقة الآسيوية، على ملعب كربلاء الدولي الذي يتسع ل٣١ الف مشجع.
وكان العهد قد وصل على دفعتين إلى مدينة النجف؛ فوصل الفريق والجهاز الفني يوم الأحد واستقبل بحفاوة بالغة من فريق القوة الجوية والدولة العراقية حيث استقبله محافظ النجف وفتح له صالون الشرف وسط اجواء اخوية وضيافة عربية اصيلة.
ثم وصل يوم أمس الاثنين عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة، يوسف يونس، ومدير الفريق، محمد شري، واستقبلا بالحفاوة نفسها من قبل الإعلامي الزميل كريم صبري ممثلا قسم العلاقات العامة والتعاون الدولي في وزارة الشباب والرياضة في العراق.
وقد أجرى الفريق يوم الأحد تمرينته الأولى على ملعب التدريب الملاصق لملعب المباراة وأجرى يوم امس تمرينته الرسمية على ستاد كربلاء الدولي وسط تصميم اللاعبين على أداء كل جهد ممكن لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة.
وسيلعب العهد اليوم بلونه الاصفر الكامل التقليدي فيما يلعب القوة الجوية بلونه الازرق الكامل.
ومن المعلوم أن العهد تأهل إلى هذا الدور باحتلاله المركز الأول في المجموعة الثانية فيما نال القوة الجوية بطاقة صاحب أفضل مركز ثاني.

يغيب عن العهد بداعي الإيقاف لتراكم الإنذارات كل من المدافع خليل خميس والمهاجم حسن شعيتو (الذي لا يزال في فترة النقاهة من الإصابة التي تعرض لها في نهائي الكأس) فيما يغيب نجم القوة الجوية همام طارق بداعي الإيقاف أيضا.
مباراة العهد والقوة الجوية منقولة على الهواء مباشرة عبر قناة bein hd 1.
تشكيلة فريق العهد اللبناني لمباراته مع فريق القوة الجوية العراقي في الدور نصف النهائي لمنطقة غرب آسيا في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على ستاد كربلاء الدولي: مهدي خليل (1) ونور منصور (4) وحسين دقيق (8)وحسين زين (6) وعلي حديد (23) والكابتن هيثم فاعور (15) وعيسى يعقوبو (13) ومحمد حيدر (10) واحمد زريق (11) وسمير أياس (70) وإدريسا كويتيه (77).
أما الاحتياط فهو على الشكل التالي: محمد حمود (21) ومحمد زهر (24) وحسين منذر (7) ومهدي فحص (9) وعلي صبرا (27) وعلي طحان (35) ومحمد قدوح (88).

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.