وزير الدفاع اليمني يحذر السعودية والإمارات: جهنم المعركة تنتظركم

جدد وزير الدفاع اليمني اللواء الركن محمد ناصر العاطفي تحذير تحالف العدوان السعودي من التمادي في إجرامه في حق اليمنيين، مجدداً التأكيد على أن معركة الساحل الغربي “جهنم” على التحالف.

وحذر العاطفي لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ”، في صنعاء، النظامين السعودي والإماراتي وأتباعهما من “التمادي في غطرستهم وعنجهيتهم وإجرامهم في حق اليمن وشعبه العظيم الذي كان وسيبقى صامداً حراً أبياً منتصراً لإرادته في الكرامة والاستقلال والعزة والمجد مهما كانت التضحيات”.

وتوعد وزير الدفاع اليمني قوى العدوان بأن “هناك الكثير من المفاجآت في انتظارها”، وقال: “مقتضيات معركة النفس الطويل قد ترسخت عوامل انتصارها واستمراريتها ولا يمكن للعدو التأثير على فعاليتها المتجددة القوية والرادعة”.

وأوضح “لقد حذرنا مراراً وتكراراً قوى الغزو والاحتلال من التعالي والاستكبار على شعبنا وسفك دماء أبنائه الأبرياء من النساء والأطفال وتدمير بناه التحتية، وقلنا لهم عبر وسائل الإعلام بأن حساباتكم خاطئة وأنكم بعدوانكم على اليمن تخدمون مصالح قوى الاستعمار وعلى رأسها أعداء الأمة أميركا وإسرائيل”، مضيفاً “كررنا على مسامعهم بأن معركة الساحل الغربي ستكون بالنسبة إليهم جهنم بكل ما تحمله الكلمة من معاني ودلالات، يعيشون تفاصيلها اليوم على مدار الساعة، بتكبدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد ويقول لهم الساحل هل من مزيد”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.