ولايتي: على ترامب ان يحترس لكي لاتنهار الحكومة الاميركية الجديدة

قال رئيس مركز الدراسات الاستراتيجية في إيران علي اكبر ولايتي ان حكومة الرئيس الاميركي دونالد ترامب اقل من ان تحدد واجبات حكومة الجمهورية الاسلامية مؤكدا ان على ترامب ان يحترس لكي لاتنهار الحكومة الاميركية الجديدة.

وقال ولايتي في تصريح له امس الاربعاء مخاطبا الرئيس الاميركي دونالد ترامب ان الجمهورية الاسلامية هي القوة الاولى في المنطقة مضيفا ان على ترامب ان يحترس لكي لاتنهار الحكومة الاميركية الجديدة موكدا ان الجمهورية الاسلامية لن تتخلى عن مواقفها المحقة بسبب هذه التخرصات.

واشار الى استقالة اثنين من اعضاء الحكومة الاميركية وقال ان الحكومة الاميركية فقدت اثنين من اعضائها عن طريق الاقالة او الاستقالة لاسباب مختلفة في حين لم يكتمل اعضائها بعد.

واكد ولايتي ان حكومة ترامب اقل من ان تحدد واجبات الحكومة الايرانية مصرحا ان الجمهورية الاسلامية قد اظهرت طوال الاعوام ال38 الاخيرة بانها دولة مستقلة ومبنية على اصوات الشعب واننا شهدنا في مسيرات انتصار الثورة الاسلامية في هذا العام بان ابناء الشعب الايراني شاركوا فيها بحماس اكثر من العام الماضي باقرار وسائل الاعلام الغربية والاميركية، اذ تعتبر هذه المشاركة بمثابة صفعة قوية لتصريحات ترامب واجراءاته.

ودعا ولايتي، ترامب بان ياخذ العبر من الحكومة الاميركية السابقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.