أتلتيكو مدريد يهزم بوردو في عقر داره في الوقت القاتل

 

Atletico Madrid - Bordeaux

انتزع فريق اتلتيكو مدريد فوزا ثمينا من فريق بوردو البرتغالي على أرضه وبين جمهور في الوقت القاتل من اللقاء الذي أقيم بينهما الثلاثاء 1 أكتوبر/تشرين الأول، على ملعب “الدراغاو”، في الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وضع الكولومبي جاكسون مارتينيز مهاجم بورتو فريقه في المقدمة بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 16 من زمن الشوط الأول. ولكن الضيوف نجحوا في قلب تأخرهم إلى فوز في الشوط الثاني، فقد أدرك المدافع الأورغواياني دييغو غودين التعادل للروخي بلانكوس في الدقيقة الـ 58، ومن ثم اقتص زميله التركي أردا توران هدف الفوز لفريقه في الوقت القاتل في الدقيقة الـ 86 من عمر المباراة.

وعزز فريق اتلتيكو مدريد تصدره للمجموعة للمجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، مبتعدا بفارق ثلاث نقاط عن بورتو الذي بقي في المركز الثاني. ويليهما في المركز الثالث فريق اوستريا فيينا النمساوي الذي فرض التعادل السلبي على فريق زينيت بطرسبورغ في عقر داره في المباراة التي جرت بينهما على ملعب “بتروفسكي” في العاصمة الشمالية لروسيا، ومن ثم زينيت في المركز الرابع الأخيرة برصيد نقطة واحدة أيضاً.

تشكيلة اتلتيكو مدريد: البلجيكي تيبو كورتوا، خوانفران، البرازيلي ميراندا، البرازيلي لويس كاسميرسكي فيليبي، الأورغواياني دييغو غودين، ماريو سواريز، غابى، كوكي، التركي أردا توران، دافيد فيا، أدريان.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.