إصابة عشرات الفلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مناطق فلسطينية عدة

 

أصيب عشرات الفلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي أمس بينما اعتقل آخرون بينهم طفلان في مناطق فلسطينية عدة.

وذكرت وكالة “وفا” الفسطينية للأنباء أن عددا من الفلسطينيين أصيبوا مساء أمس بحالات اختناق خلال قمع قوات الاحتلال لهم في منطقة الظهر ببلدة بيت أمر شمال الخليل.

وقال الناطق الإعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر محمد عوض ان جنود الاحتلال اطلقوا قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع صوب الفلسطينيين ومنازلهم ما أدى إلى إصابة عدد مهم بالاختناق.

وفي قرية النبي صالح أصيب عشرات الفلسطينيين بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرة النبي صالح الأسبوعية التي تقام احتجاجا على جدار الفصل العنصري.

وفي بلدة بلعين أصيب عشرات الفلسطينيين بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي لمسيرتهم الأسبوعية.

وفي الخليل اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي طفلين تبلغ أعمارهما 12 عاما بعد الاعتداء عليهما بالضرب أثناء رعيهما الأغنام في خربة الجواي.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي شابا من قرية مركة جنوب جنين على حاجز أقامته قرب بلدة حوارة جنوب نابلس بعد أن احتجزت الحافلة التي كانت تقله.

وكانت قوات الاحتلال احتجزت أمس الأول عددا من الفلسطينيين داخل مقهى في بلدة برقين غرب مدينة جنين شمال الضفة الغربية لدى اقتحام المقهى وداهمت مناطق مختلفة في المنطقة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.