استاذ امريكي يؤكد على اهمية مغزى خطاب قائد الثورة الاسلامية

keven-barett

شرح الاستاذ الجامعي الامريكي كفين بارت لقاءه مع قائد الثورة الاسلامية في ذكرى البعثة النبوية , قائلا : في غضون خمس ثوان من كلمة آية الله الخامنئي توجد حقائق اكثر من خمس ساعات من كلام ساسة غربيين.
وافادت وكالة مهر للانباء ان كفين بارت الاستاذ السابق بجامعة ويسكانسين ورئيس تحرير موقع Veterans Today , كتب مقالا في موقعه حول حضوره في يوم المبعث النبوي واستماعه لكلمة قائد الثورة الاسلامية.
واشار في مقال بعنوان “اعرف العدو”  الى مقتطفات من كلام قائد الثورة الاسلامية ومن بينها الاستناد الى الفكر , ومحاولت بث الفرقة , والحاجة الى معرفة العدو الحقيقي , وظاهرة التخويف من ايران والشيعة , وعدم توقف الصحوة الاسلامية.
واضاف باريت : منذ سنوات لم احضر محاضرة سياسية , ولكن يمكن القول : في غضون خمس ثوان من كلمة آية الله الخامنئي توجد حقائق اكثر من خمس ساعات من كلام ساسة غربييين , ومن الواضح ان الزعيم الاعلى في ايران هو انسان صادق لديه هاجس حيال الحقيقة والعدالة.
واعتبر ان سبب محاولة وسائل الاعلام الخاضعة لهيمنة الصهيوينة لاثارة الكراهية ضد ايران , هو ان قادة ايران وخلافا لزعماء الغرب هم اشخاص يمتلكون قيما معنوية لا يمكن فرض الاستسلام عليهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.