اغتيال العلامة افتاب جفري من قبل عملاء الصهاينة خسارة لا تعوض للقضية الفلسطينية في باكستان

كان العلامة أغا افتاب حيدر مؤيداً بشدة للفلسطينيين. كان عضواً في لجنة دعم فلسطين المركزية في باكستان.

كراتشي ـ موقع إنباء الإخباري:

اغتال إرهابيون مدعومون من الولايات المتحدة والصهاينة، عالم الدين الشهير والقائد في مؤسسة فلسطين في باكستان أغا افتاب حيدر جعفري بالقرب من موقف سيارات سدار بلازا في مدينة كاراتشي صباح الثلاثاء.
وأدان زعيم مؤسسة فلسطين في باكستان  مظفر هاشمي (عضو المجلس الوطني السابق وزعيم الجماعة الإسلامية) وقاضي أحمد نوراني (زعيم الجهاز المركزي لجمعية علماء باكستان)، مولانا صادق رضا (الأمين العام لمجلس وحدة مسلمي باكستان في كاراتشي) والمتحدث الرسمي باسم مؤسسة فلسطين في باكستان صابر الكربلائي جريمة القتل الوحشية للعلامة أغا افتاب حيدر جعفري واعتبروا وفاته خسارة لا تعوض مؤكدين أن باكستان قد فقدت نصيرا لحقوق الفلسطينيين.

وقال القادة الباكستانيون إن الشهيد العلامة أغا افتاب حيدر جعفري كان داعية معروفاً، وكان رمزاً للوحدة بين المسلمين السنة والشيعة. وقالوا ان العلامة جعفري تقدم خدمات لا تنسى  لقضية فلسطين العادلة في باكستان.
من حيث المهنة، كان الشهيد مصرفياً وكان في طريقه إلى مكتب زميل كبير عندما قام إرهابيون مدعومون من أميركا والصهاينة  بإطلاق وابل من الرصاص عليه. وقد أصيب بأربع عشرة رصاصة ما أدى إلى استشهاده.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.