الأخاء يقدم هدية ثمينة للعهد

150228060617026.jpg

قدّم الإخاء الأهلي عاليه هدية ثمينة للعهد بعدما أسقط مطارده المباشر الأنصار 1-0 (الشوط الأول 0-0) في المباراة التي جمعتهما على ملعب أمين عبد النور ببحمدون ضمن المرحلة الثانية عشرة المؤجلة من الدوري اللبناني لكرة القدم.

وأنعش الإخاء آماله بالبقاء ضمن نواد الدرجة الاولى بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني عشر الأخير، فيما تجمد رصيد الأنصار عند 32 نقطة في الركز الثاني متأخراً بفارق 6 نقاط عن العهد المتصدر، ويصبح مهدداً بفقدان المركز الثاني لصالح النجمة صاحب الـ31 نقطة والذي يلعب الاحد مع الراسينغ.

وكان الأنصار الطرف الأخطر في الشوط الاول وسنحت له العديد من الفرص البارزة كان أهمها تسديدة لمحمود الزغبي مرت قريبة من المرمى، ورأسية لمدافعه البرازيلي سيباستياو راموس ارتدت من العارضة. وفقد الأنصار جهود حارس مرماه لاري مهنا في الدقائق الأخير من الشوط الاول ليدخل مكانه الحارس البديل حسن مغنية.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الإخاء الذي كثف محاولاته من أجل الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور وكان له ما أراد بفضل تبديل ناجح من مدربه السوري حسين عفش بإقحام المهاجم البرازيلي ايغور دي سوزا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70 (بعد 5 دفائق من دخوله مكان محمد البلاوني) بتسديدة زاحفة من داخل المنطقة سكنت في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس حسن مغنية بعد مجهود فردي مميز وتمريرة من الغاني افراني يبواه.

مثل الأنصار الحارس لاري مهنا (حسن مغنية) واللاعبون حمزة عبود والبرازيلي سيباستياو راموس وأنس أبو صالح وحسين السيد (ربيع عطايا 64) ومحمد القرحاني ومحمد عطوي وامير الحاف ومحمود الزغبي ومحمود كجك (ابيدي برنس 46) وعماد غدار.

ومثل الإخاء الأهلي عاليه الحارس ربيع الكاخي واللاعبون أحمد عطوي وابراهيم خير الدين وعلي همدر (محمد سالم 89) وحسن سويدان ومحمد رمال وهادي السوقي (سعيد عواضة 46) وحسين طحان ومحمد البلاوني (البرازيلي ايغور دي سوزا 65) والبرازيلي جوزيل دا ليما والغاني افراني يبواه والكسي خزاقة.

قاد المباراة الحكم الدولي علي رضا وعاونه حكما التماس ربيع عميرات وهشام قانصو، واحمد سعيفان حكما رابعا. وانذر الحكم أنس ابو صالح (57) وحمزة عبود (90+3) من الأنصار، وحسين طحان (63) وايغور دي سوزا (90+3) من الإخاء الأهلي عاليه.

(الجديد)

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.