الأسد لوفد برلماني إيراني: نسبة المشاركة العالية في الانتخابات رسالة قوية للغرب

assad-iraniandelegation3

استقبل الرئيس السوري بشار الأسد أمس الوفد البرلماني الإيراني الذي يزور سورية لمواكبة الانتخابات الرئاسية برئاسة علاء الدين بروجردي رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإيراني.

وفي مستهل اللقاء عبر بروجردي عن سعادته والوفد الذي يرافقه بمواكبة هذا الاستحقاق الدستوري المهم وأكد أن الشعب السوري رسم من خلال مشاركته في الانتخابات الرئاسية صورة ناصعة عن مدى حبه ووفائه لوطنه ودولته بالرغم من الظروف الصعبة والاستثنائية التي يمر بها.

assad-iraniandelegation2
من جانبه شدد الرئيس الأسد على أن نسبة المشاركة العالية في الانتخابات تشكل رسالة قوية للغرب وللدول المتورطة بالحرب على سورية بأن الشعب السوري شعب حي ومصمم على تقرير مصيره بنفسه وهو يتطلع دائما نحو المستقبل.assad-iraniandelegation1

واعتبر الرئيس الأسد أن الانتصارات التي يحققها الشعب السوري والنجاحات التي تحققها إيران على أكثر من صعيد وخصوصا فيما يتعلق بالملف النووي الإيراني بالإضافة إلى التحولات الإيجابية التي تشهدها العديد من دول المنطقة يجعلنا أكثر ثقة واطمئنانا حيال مستقبل شعوب المنطقة.

وعبر الرئيس الأسد عن تقديره لوقوف إيران بصلابة وثبات إلى جانب سورية في مواجهة الحرب الإرهابية التي تتعرض لها منذ أكثر من ثلاث سنوات.

كما التقى وليد المعلم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين بروجردي والوفد المرافق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.