الاسد بحث قضية الارهاب مع رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني

bashar-assad-pakistani-speaker

استقبل الرئيس السوري بشار الأسد رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني رئيس الجمعية البرلمانية الآسيوية سيد ناير حسين بخاري والوفد المرافق بحضور رئيس مجلس الشعب محمد جهاد اللحام .

وتناول اللقاء القضايا ذات الإهتمام المشترك وعلى رأسها قضية الارهاب بمختلف مسمياته وضرورة وجود موقف مبدئي بمحاربته من قبل جميع الدول حيث تم التأكيد على ضرورة ان يتحمل المجتمع الدولي مسؤولياته من خلال تشجيع العمل المشترك الجماعي بما يساعد في القضاء على هذه الآفة التي تشكل خطراً على الجميع دون المساس بسيادة الدول وحق الشعوب في تقرير مصيرها بنفسها دون أي تدخلات خارجية .

كما لفت الرئيس الاسد إلى أن التعاون البرلماني مهم جداً بين الدول لأن البرلمانات تمثل الشعوب وتعمل لتحقيق مصالحها مؤكداً لبخاري دعم سورية لجهوده في تعزيز العمل البرلماني وفي تحويل الجمعية البرلمانية الآسيوية التي يترأسها حالياً إلى برلمان آسيوى يكون قادراً بالتعاون مع البرلمانات الأخرى على العمل بشكل انجع لإيجاد حلول لقضايا المنطقة والعالم .
بدوره عبر بخاري عن ثقته بأن خطوة تشكيل برلمان آسيوي ستساعد على تحقيق نتائج ايجابية على مختلف الصعد لشعوب القارة الآسيوية وأعرب عن أمله بعودة الاستقرار والسلام إلى سورية في أسرع وقت ممكن .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.