الاوروغواي تفوز على انجلترا بهدفين لهدف في مونديال البرازيل

football-urugway-england

فاز منتخب الاورغواي الليلة على نظيره الانجليزي بنتيجة هدفين مقابل هدف في انطلاق مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لكأس العالم ال20 لكرة القدم الجارية منافساتها في البرازيل حاليا لتحيي الاورغواي امالها في بلوغ الدور الثاني للبطولة.
وقد جاء الشوط الاول للمباراة التي أقيمت على ملعب (ارينا كوريناثر) بمدينة ساو باولو البرازيلية نديا ومتكافئا بين الفريقين اللذين تبادلا شن الهجمات والفرص السانحة والتي كان اخطرها رأسية الانجليزي واين روني لكنها ارتدت من القائم كما اضاع الفريق الاورغوياني بعض الفرص السانحة.
وتمكن منتخب الاورغواي من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة ال39 عبر نجمه العائد من الاصابة لويس سواريز إثر كرة رأسية بعد تلقيه كرة عرضية من زميله كافاني ضغط بعدها المنتخب الانجليزي لمحاولة ادراك التعادل الا انه لم يتمكن من تعديل النتيجة.
وعلى عكس المتوقع بدأ منتخب الاورغواي الشوط الثاني مهاجما ليضيع لاعبوه اكثر من فرصة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة كان اهمها انفراد صريح لمهاجمه كافاني قبل ان يستعيد المنتخب الانجليزي المبادرة ويفرض سيطرته على مجريات المباراة ليسجل له مهاجمه واين روني هدف التعادل في الدقيقة ال75 بعد متابعته الكرة العرضية التي ارسلها زميله جلين جونسون.
وقد استمر اللعب بعد ذلك سجالا بين الفريقين ليتمكن نجم المباراة سواريز من احراز هدف الفوز لفريقه في الدقيقة ال85 اثر تسديدة قوية بعد انفراده بحارس المرمى حاول بعدها منتخب انجلترا العودة للمباراة الا ان مساعيه للتعادل لم تفلح لتتقلص فرصه للتأهل للدور الثاني للبطولة بصورة كبيرة.
وتتواصل مباريات هذه الجولة ضمن نفس المجموعة غدا باقامة مباراة ايطاليا وكوستاربكا ويملك كل منهما ثلاث نقاط حيث سيكون الفوز كاف لتأهل اي منهما للدور الثاني في حين سيكون التعادل او فوز كوستاريكا بمنزلة اعلان رسمي لخروج المنتخب الانجليزي من البطولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.