الجيش السوري يكثف عملياته في ريف حلب الشمالي

 

الجيش السوري
موقع قناة العالم:
 شهدت محاور الزهراء والليرمون وبستان القصر والراشدين في مدينة حلب عمليات تسلل للجماعات المسلحة، في محاولة للتخفيف عن جبهة الريف الحلبي. وصدت قوات الجيش هجمات المسلحين على المدينة موقعةً خسائر في صفوفهم.

مع تقدم الجيش السوري في الريف الشمالي لمدينة حلب عمدت المجموعات المسلحة الى التكثيف من محاولات تسللها باتجاه نقاط تمركز الجيش على خطوط التماس في المدينة، محاولات عديدة تهدف الى تخفيف الضغط على تواجدهم في الريف الشمالي وتهدف ايضا الى تشييت انظار الجيش السوري و توجيهها الى الداخل .
محور غرب الزهراء – الليرمون والراشدين يشهد يوميا محاولات تسلل واشتباكات ربما تكون الاعنف في المدينة بسبب اتصاله المباشر مع قرى الريف الشمالي والريف الغربي، يضاف الى ذلك محاولات تسلل داخلية من حي بستان القصر باتجاه نقاط الجيش المتمركزة في حي المشارقة ومعبر كراج الحجز.
وقال علي حرب الكاتب والمحلل السياسي في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية، عمليات الجيش السوري في الريف الشمالي تهدف الى عزل مسلحي الداخل بشكل كامل وقطع الامداد اللوجستي الوارد لهم من تركيا وبإذنه تعالى سنشهد في الايام المقبلة ضربات موجعة للمسلحين وستكون حلب آمنة مطمئنة بعون الله تعالى.
حالة الهيستريا التي اصابت المجموعات المسلحة في مدينة حلب جاءت نتيجة خوفهم من اكمال الطوق حول المدينة من قبل الجيش السوري والذي يعني قطع خطوط الامداد القادمة اليهم من الريف الشمالي ومن الحدود التركية وبالتالي انتهاء وجودهم داخل المدينة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.