الجيش السوري يوقع عدداً من الإرهابيين قتلى ومصابين بريف الحسكة الغربي

 

وكالة سانا السورية للأنباء:
نفذت وحدات من الجيش السوري اليوم سلسلة عمليات ضد مجموعات إرهابية مسلحة كانت تقوم بقطع للطرقات وأعمال سلب ونهب واعتداء على المواطنين في عدة مواقع بريف الحسكة الغربي.

ونقل مراسل سانا عن مصدر مسؤول بالمحافظة قوله “إن العمليات أسفرت عن إيقاع عدد من الإرهابيين قتلى ومصابين في مناطق المداجن والسد الغربي واللايف ستون وإلحاق خسائر كبيرة في عتادهم”.
التصدي لإرهابيين في ريف حماة وتكبيدهم خسائر كبيرة بالعدة والعتاد
في ريف حماة تصدى الجيش العربي السوري ليل أمس لمحاولة مجموعة إرهابية الاعتداء على حاجز الكافات في السلمية وألحقى به خسائر كبيرة في العدة والعتاد.

وذكر مصدر مسؤول في المحافظة لمراسل سانا أنه تم إيقاع عدد من الإرهابيين قتلى ومصابين بينهم جنسيات سعودية ومصرية وسودانية.
إصابة 8 مواطنين بانفجار عبوة ناسفة زرعها إرهابيون على الطريق بين بلدتي الناصرة والحواش بريف حمص
من جهة أخرى أصيب 8 مواطنين بانفجار عبوة ناسفة اليوم زرعها إرهابيون قرب فندق ليون على الطريق الواصل بين بلدتي الناصرة والحواش بمنطقة وادي النضارة بريف حمص.

ونقل مراسل سانا عن مصدر مسؤول بالمحافظة قوله “إن الانفجار أدى أيضا إلى وقوع أضرار مادية بالمنازل والمحال التجارية والسيارات العابرة على الطريق”.

وأضاف المصدر أن وحدات الهندسة فككت عبوة ناسفة ثانية زرعها الإرهابيون بالقرب من مكان الانفجار بهدف إيقاع أكبر عدد من الإصابات والأضرار المادية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.