الجيش العراقي يطرد (داعش) من بلدة اخرى في محافظة الانبار

iraq-ramadi-fallouja

اعلنت قيادة عمليات الانبار اليوم عن طرد عناصر تنظيم ما يسمى بدولة الاسلام في العراق والشام ( داعش ) من بلدة اخرى في محافظة الانبار التي تشهد حربا شرسة بين القوات العراقية ورجال العشائر من جهة والتنظيمات الارهابية من جهة اخرى.
وقال مصدر في قيادة العمليات لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان القوات العراقية نجحت اليوم في تطهير كامل بلدة (البو بالي) القريبة من مدينة الرمادي من العناصر المسلحة مشيرا الى ان هذه المنطقة الصغيرة كانت معقلا لتنظيم (داعش) ومصدرا لتمويل جماعاتهم في الرمادي والفلوجة لما تمتلكه من موقع استراتيجي مهم .
واكد ان العمليات انتهت بالكامل دون اي خسائر بشرية في صفوف القوات العراقية داعيا الاهالي الى العودة الى منازلهم بعد تامين المنطقة بالكامل .
وعلى صعيد متصل كشف المصدر ان القوات الامنية تواصل عمليات تطهير ما تبقى من جيوب الارهابيين في احياء الملعب وشارع الستين والعادل والمزرعة في مدينة الرمادي مع فرض حظر التجوال في المدينة.
ورجح ان تنتهي العمليات الامنية في الرمادي في غضون الساعات القليلة المقبلة على ان تتوجه الجهود بعد ذلك لمعالجة الموقف في الفلوجة التي مازالت تحت سيطرة داعش حتى الان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.