الجيش يستعيد بلدات في ريف اللاذقية.. ويقتل قياديين لجبهة النصرة

دبابة سورية

موقع قناة الميادين:

الجيش السوري يتابع تقدمه في ريف اللاذقية الشرقي، ويستعيد السيطرة على بلدة أوبين وقمة النبي أشعيا، ويقصف مواقع المسلحين في بلدات أخرى، ومقتل قيادي تونسي من كتيبة المهاجرين في ريف اللاذقية، وزعيم جبهة النصرة في دير الزور.

أفاد مراسل الميادين في اللاذقية أن الجيش السوري استعاد قرية أوبين وقمة النبي اشعيا شرق اللاذقية، كما أفاد عن مقتل أبو حذيفة التونسي أحد قادة كتيبة “المهاجرين” التابعة لجبهة النصرة على يد الجيش السوري مساء السبت.

كما تمكن الجيش أيضاً من تدمير راجمة صواريخ في قرية كفر دلبا، واستهداف المسلحين في بلدتي البلوطة وبارودة، وقتل عددٍ منهم في كفر عجوز والخراطة شرق اللاذقية.

كذلك أفاد مراسل الميادين عن تحقيق الجيش السوري تقدماً باتجاه بلدتي أبو مكة على وقع اشتباكاتٍ عنيفةٍ مع مسلحي المعارضة وجبهة النصرة، في المقابل أصيب عددٌ من جنود الجيش في قرية عرامو إثر استهدافهم بعددٍ من قذائف الهاون.

وأفاد مراسلنا بأن المسلحين استعادوا سيطرتهم على بلدة بيت الشكوحي شرق اللاذقية.

وفي حمص أفاد مراسل الميادين عن مقتل ثلاثة عشر مسلحاً في باب هود خلال مواجهاتٍ مع الجيش السوري، كذلك دمر الجيش مستودعاً للذخيرة والصواريخ قرب تلبيسة شمال المدينة وصد هجوماً للمسلحين على بلدة عين الدنانير.
هذا وتجددت المواجهات العنيفة على محوري القرابيص والقصور بعد استهداف سلاح الطيران عدة نقاطٍ داخل الحيين المذكورين كما شهد حي جورة الشياح في حمص اشتباكاتٍ عنيفة.

وفي دير الزور أعلنت جبهة النصرة في سورية مقتل أميرها في حي الحويقة عماد حمودة الحمد وذلك خلال مشاركته في المعارك الدائرة هناك، وأظهر شريط فيديو جثةً يفترض أنها للحمد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.