الحرس الثوري يجهز قواته على الحدود بطائرات من دون طيار حديثة استطلاعية وقتالية

 

اعلن قائد القوة البرية لحرس الثورة الاسلامية العميد محمد باكبور، اليوم الأحد، عن تجهيز هذه القوة بطائرات من دون طيار حديثة استطلاعية وقتالية.

وقال العميد باكبور، بشان الاستفادة من المعدات الحديثة والمتطورة ومن ضمنها الطائرات الموجهة (من دون طيار) لمراقبة الحدود، ان القوة البرية للحرس الثوري مجهزة اليوم باحدث الطائرات الموجهة الاستطلاعية والهجومية (القتالية).

وأضاف العميد باكبور في تصريح خاص لوكالة انباء “فارس”، في الذكرى السنوية للعمليات التي قامت بها القوة البرية للحرس الثوري لارساء الامن في منطقة شمال غرب البلاد، ان احد اجراءاتنا المهمة في شمال غرب البلاد، هو الجانب الهندسي وشق الطرق في مناطق مثل كترال وبانه سر وشيخان وحاجيان.

واشار قائد القوة البرية للحرس الثوري الى نشر قوات في المناطق الحدودية واضاف، ان امن الحدود كان احدى اكثر قضايانا الاستراتيجية اساسية حيث وضع هذا الموضوع في جدول اعمالنا منذ عامين وتم على اثره ملء الفراغات الحدودية في هذه المناطق وانشأنا مخافر حدودية للمراقبة والرصد فيها.

واوضح انه من المحتمل ان تكون هنالك الى الان وراء الحدود قواعد لزمر معادية للثورة الاسلامية واضاف، ان هذه المنطقة (شمال غرب البلاد) تنعم اليوم بالامن حيث ينبغي علينا ايضا الاخذ بنظر الاعتبار دور المواطنين المحليين في ذلك.

ولفت الى سقوط العديد من الشهداء في سبيل ارساء الامن في هذه المنطقة، مؤكدا بان هذا الامن تحقق بفضل دماء الشهداء وتضحياتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.