السيسي يدين مقتل الطيار الأردني

أدان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بشدة مقتل الطيار الأردنى الشهيد معاذ الكساسبة على يد تنظيم “داعش” الإرهابي.

وأكد السيسي في بيان له مساء اليوم مساندة مصر ووقوفها إلى جانب المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة في هذا الظرف الدقيق وفى مواجهة تنظيم همجى جبان يخالف كافة الشرائع السماوية.

و شدد مجددا على ضرورة تكاتف المجتمع الدولي من أجل محاربة الإرهاب بجميع صوره وأشكاله فضلا عن مواجهة الفكر المتطرف الذى يقف وراءه لاسيما الجماعات الإرهابية التي ترفع شعارات الدين الإسلامي الحنيف وهى تسعى في الأرض مفسدة والدين منها براء.

وأعرب السيسي عن خالص تعازيه ومواساته للملك عبد الله الثاني عاهل الأردن والشعب الأردني الشقيق وأسرة الطيار الشهيد إزاء هذا المصاب الجلل داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يحفظ مصر والمملكة الأردنية الهاشمية وسائر البلدان العربية والاسلامية.

وفي سياق متصل أعرب السفير بدر عبدالعاطي المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية عن إدانة مصر البالغة وبأشد وأقسى العبارات لجريمة قتل الطيار الأردني معاذ الكساسبة على يد تنظيم داعش الإرهابي.

ووصف في بيان له تلك الجريمة النكراء بالعمل البربري الجبان والهمجي البشع الذي يتناقض تماما مع قيم الدين الاسلامي الحنيف ويخالف جميع الشرائع السماوية التي تحض على الرحمة وتصون القيم السامية وتعلي من حرمة النفس البشرية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.