“العالم” تضبط اتصالات لاسلكية بين المسلحين باللاذقية

الجيش السوري الحر

 

موقع قناة العالم:

اكد مراسلنا في اللاذقية انه حصل على تسجيلات لاتصالات لاسلكية بين مسلحين غير سوريين من جنسيات عربية، واخرى بينهم وبين اطراف تركية مشيرا الى انه سيقوم بعرض هذه التسجيلات بعد عودته الى منطقة امنة ، منوها الى ان الجيش السوري بات يسيطر على منطقة تلة الكبولة الاستراتيجية واطرافها في ريف اللاذقية.

وقال مدير مكتب قناة العالم الاخبارية في سوريا الزميل حسين مرتضى قبل قليل في نشرة اخبار قناة العالم الاخبارية الاربعاء : الان نحن من تلة الكبولة الاستراجية في ريف اللاذقية التي كانت المجموعات المسلحة قد دخلتها بالاضافة الى بعض المناطق الاخرى في هذه المنطقة وقامت بالتنكيل بالاهالي، لكن الجيش الان استعاد السيطرة على كل هذه التلة.

واضاف مراسلنا : نحن مع فرقة الجيش السوري التي دخلت الى هذه المنطقة التي تجري فيها الان اشتباكات واطلاق رصاص حيث تتمركز الان الاشتباكات في جبال المنطقة، حيث يوجد بعض القناصين فيها.

واشار الى ان البلدات التي تقع الى الجهة الشمالية من هذه المنطقة كلها اصبحت نظيفة تحت سيطرة الجيش السوري ، والان تستكمل العملية على محاور اخرى، وتجري عمليات القصف والاشتبكات حيث تتواجد المجموعات المسلحة.

وتابع الزميل حسين مرتضى : ان ملاحقة المسلحين تجري باتجاه تلة النبي اشعيا وبلدة سلمى وبعض البلدات التي مازالت تتواجد فيها مجموعات مسلحة.

واشار الى انه كان يستمع قبل قليل الى بعض الاتصالات بين المسلحين عبر اللاسلكي، وكانت لهجاتهم غير سورية، منوها الى ان تم تسجيل الاتصالات وسيزود بها قناة العالم لتبثها بعد عودته من المنطقة الى مكان امن.

واوضح مراسل قناة العالم انه كانت هناك جنسيات مغربية وتونسية وليبية ومصرية، وحتى ان الاسماء ايضا تم التعرف عليها، بالاضافة الى تسجيل بعض الاتصالات مع الاتراك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.