العدوان السعودي يواصل ارتكاب أبشع المجازر الدموية في اليمن .. مقتل عشرات المدنيين في صعدة

صعّد طيران العدوان السعودي الأمريكي من وحشيته تجاه المدنيين في اليمن، حيث استشهد وأصيب 19 مواطناً باستهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي لمقر نادي السلام بمدينة صعدة.
وأوضح مصدر أمني بصعدة أن “طيران العدوان الغاشم شن غارتين على مقر نادي السلام وسط مدينة صعدة الذي تقطنه إحدى الأسر النازحة، ما أدى إلى استشهاد 11 مواطناً بينهم نساء وأطفال وإصابة ثمانية آخرين بجروح.”
وأشار المصدر إلى أن “الطيران استهدف المنزل وبجانبه على بعد عدة أمتار أيضاً مدرسة الخضراء الأساسية المكتظة بمئات الطالبات ما أحدث حالة من الهلع في صفوف طلاب المدرسة وكذا احتراق سيارة مواطن (يمني) أثناء مرورها في الشارع العام”. كما استشهد اليوم الأربعاء مواطنان بغارة شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي على مديرية الصفراء بمحافظة صعدة بعد ساعات من ارتكابها جريمة سابقة.
وفي صنعاء، استشهد مواطن يمني في وقت سابق بغارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت منزله في منطقة السواد.
وكذلك، شنّ طيران العدوان السعودي 3 غارات على منطقة السواد جنوب العاصمة، و4 غارات على منطقة حاز بمديرية همدان شمال العاصمة، وثلاث غارات على مبنى مجلس النواب في الستين الغربي.
واستهدف طيران العدوان بـ3 غارات مخازن للمواد الغذائية والقمح تابعة للتاجر حيدر فاهم في مديرية الثورة، اضافة الى غارتين استهدفتا المعهد المهني بمنطقة المحجزة بصرواح، ما أسفر عن حدوث أضرار في المبنى.‎

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.