الفنانون الإيرانيون يواكبون منتخب بلادهم في الملاعب

iran - football - girl

فنانون إيرانيين يواكبون منتخب بلادهم في مونديال 2014 ويشكلون طاقم مجموعة “اللاعب رقم12″، و50 شخصية كروية ايرانية تنضوي تحت لواء حملة التشجيع لرفد الجمهور الإيراني الذي يحظى باهتمام اعلامي لافت في مدرجات الملاعب البرازيلية.

الفنانون الإيرانيون يواكبون منتخب بلادهم إلى مونديال 2014 في البرازيل، وفي مباراة المنتخب الإيراني مع نظيره النيجيري شوهد عدد من الفنانين الإيرانيين في السينما والتلفزيون كضيوف متفرجين بين الجمهور الإيراني المميز في هذا المونديال، والذي يحظى باهتمام وسائل الإعلام وكاميرات وكالات الأنباء العالمية.
وبينما شجع الفنانون الإيرانيون فريقهم الوطني من على منصة ملعب “ارينا دا بايشادا” في مدينة كوريتيبا في الجولة الأولى من مباراته من مونديال البرازيل 2014 لكرة القدم، يستعد هؤلاء لدعم ورفد منتخب ايران في مبارتي المنتخب مع الأرجنتين والبوسنة.

والممثلون المشاركون في هذا الحدث الرياضي العالمي لمساندة المنتخب الايراني عن كثب هم: نرجس محمدي ، ليندا كياني ،محمدرضا شریفي نيا، مهران غفوري، فاطمة غودرزي، حسام نواب‌صفوي، محسن تنابنده، سام درخشان، رضا یزداني و بجمان جمشيدي.

ويعتزم الفنانون خلال هذه الرحلة أيضاً، تسجيل بعض الافلام الوثائقية حول مباريات المنتخب ومجرياتها ونتائجها، وما يجري من أحداث مثيرة وطريفة في كأس العالم في البرازيل
فضلا عن ذلك ينوي المخرج محمد حسين لطيفي توثيق أحداث مونديال البرازيل 2014 من خلال فيلم وثائقي،

كما تشارك 50 شخصية كروية ضمن “قافلة تشجيع المنتخب” التي يشكلها اتحاد كرة القدم الإيرانية.

وفي وقت سابق، طالب الفنان الإيراني المتألق محمد رضا كلزار باستدعاء نجم الكرة الايراني علي كريمي إلى صفوف المنتخب الوطني المشارك في مونديال البرازيل 2014، وذلك خلال مؤتمر صحفي لطاقم مجموعة “اللاعب رقم12” (يار دوازدهم) التي يقوم بانتاجها الفنان جواد هاشمي ويخرجها محمد حسين لطيفي.

الميادين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.