النائب الموسوي تعليقاً على تصريحات هيل: يمارس التحريض والإفتراء ضد أقدس وأشرف وأنبل ظاهرة حفظت لبنان و دولته وأرضه وشعبه

قال عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب ابراهيم الموسوي في تعليق له على تصريحات المسؤول الاميركي دايفيد:”قرعت آذاننا تصريحاته التي كرر فيها أسطوانته الممجوجة المليئة بالافتراءات و الحقد بسبب نجاح حزب الله في بناء قوة ردع و دفاع و تحرير تصون لبنان و تحمي سيادته و تحرر أرضه”.

واضاف “لقد اعتدنا على هيل و غيره من المسؤولين الأميركيين الذين كلّما افتقدوا للحجة و المنطق لجأوا إلى توجيه الإتهامات الباطلة عديمة الأساس والافتراءات المضللة التي لم تعد تنطلي على أحد بعد أن كشفت إدارته عن موازنات بمئات ملايين الدولارات التي أنفقت لتشويه صورة حزب الله و مقاومته دونما طائل”.

ورأى الموسوي أنه”من يسمع تصريحات هيل يدرك حجم التدخل الإميركي الفاضح و المدان في الشؤون اللبنانية، فهو و إدارته يعتمدان منطقا متغطرسًا يعطي لنفسه الحق في التدخل في شؤوننا الداخلية بشكل سافر و يمارس التحريض و الإفتراء ضد أقدس و أشرف و أنبل ظاهرة حفظت لبنان و دولته و أرضه و شعبه خلافا للرغبة الحقيقية لواشنطن و حليفها الكيان الصهيوني”.

وتابع”إن إدارة بلادك مستر هيل هي التي زودت وتزوّد عدوّ لبنان الكيان الصهيوني بكل أنواع الأسلحة المتطورة و الفتّاكة التي قتلت و تقتل عشرات الآلاف من أبناء الشعب اللبناني، و دمّرت بناه التحتية على مدى عقودٍ من الزمن ، و هي الإدارة نفسها تكفلت بمنع أي إدانة أو اجراءات عقابية بحقه في المحافل الدولية”.

وختم”إن كلام هيل مردودٌ عليه و هو نفسه يعلم خواء إدعاءاته وإفلاسها الكامل، لكنه يرددها تنفيذًا لإستراتيجية أميركية ثابته لمعاداة و تشويه و محاوله وأد أي مقاومة ناجحة لمشروعها الإستعماري في المنطقة و لبنان والعالم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.