الهاتف الذي يتميز بأفضل كاميرا على الإطلاق

أوضح فريق “DxOMark” أن الهاتف +Galaxy S9 قد نجح بإزاحة الهاتف “Google Pixel 2” من عرشه ليصبح بذلك هذا الأخير هو صاحب أفضل ​كاميرا​ للهواتف الذكية على الإطلاق بعدما نجح في تسجيل 99 نقطة في المجموع مع العلم بأن الهاتف “Google Pixel 2” كان قد سجل 98 نقطة، ويليه الهاتف “iPhone X” بـ 97 نقطة.

ويضم الهاتف “+Galaxy S9” كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكلا المستشعرين، على الرغم من أن المستشعر الأول يأتي بحجم 1/2.55 إنش ومع عدسة بفتحة 1.5/2.4، في حين يأتي المستشعر الثاني بحجم 1/3.6 إنش وبعدسة مقربة بفتحة 2.4 مع العلم بأن كلا المستشعرين يأتيان مع تقنية تثبيت ال​صور​ة OIS.

وجدير بالذكر أن الهاتف “+Galaxy S9” أدى بشكل جيد في جميع إختبارات “DxOMark” بحيث إستطاع إلتقاط صور مميزة في الظروف التي تكون فيها الإضاءة منخفضة.

وقال فريق “DxOMark”أن : “أداء سامسونغ في الظروف الباهتة مثير للإعجاب على حد سواء. وكما يمكنك أن تتوقع، هناك انخفاض في التفاصيل الدقيقة حيث أنه ينبغي على ​الكاميرا​ زيادة حساسية أو استخدام تكنولوجيا التراص المتعددة الإطار للتكيف مع انخفاض مستويات الضوء، ولكن +Galaxy S9 يحافظ على ​توازن​ ممتاز بين الضوضاء والتفاصيل في جميع مستويات الضوء. التعرض كان أيضا جيدًا وحتى في ظروف الإضاءة المنخفضة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.