ايران لن توقف مناوراتها وتعزز قدراتها ازاء الدناءة الاميركية

حاجي زاده

اكد قائد القوة الجوفضائية التابعة لحرس الثورة الاسلامية العميد امير علي حاجي زادة بان المناورات لن تتوقف وعلينا تعزيز قدراتنا ازاء الدناءة الاميركية.

وقال العميد حاجي زادة في تصريح له اليوم الاثنين على هامش الملتقى الثاني للادارة الجهادية المنعقد في جامعة “الامام الصادق (ع)” بطهران، ان امكانيات البلاد في الوقت الحاضر ليست قليلة لانجاز الاعمال الكبرى.

واكد ان لنا الكثير جدا من الشباب المتعلم حيث ينبغي علينا ادارتهم بصورة صحيحة كي لا تتحول هذه الفرصة الى تهديد واضاف، لقد قمنا على مدى سنوات الثورة الاسلامية بتحويل التهديدات الى فرص والان لا ينبغي تحويل هذه الفرصة الى تهديد.

وتابع العميد حاجي زادة، اننا نستفيد الان جيدا في الحرس الثوري من خدمات شركات العلوم المعرفية والجامعات المختلفة وان امتلاكنا اليوم الصاروخ الباليستي المضاد للسفن الحربية والبالغ مداه الفي كيلومتر او طائرة متطورة من دون طيار فذلك يعود لهؤلاء الشباب الذين يقوم الحرس الثوري بادارتهم.

واكد قائد القوة الجوفضائية التابعة للحرس الثوري بانه علينا الاعتماد على قدرات شباب البلاد امام ممارسات اميركا الدنيئة وقال، ان الحكومة بذلت الجهد وحققت الاتفاق النووي ونفذت جميع التزاماتها ولكن انظروا الى دناءة الاميركيين الذين لا يفون بالتزاماتهم وعلينا ازاء هذه الدناءة الاعتماد على شبابنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.