بالصورة (وثيقة) / «مجتهد» يكشف فضيحة تعيين مدان بتهمة «جنسية» برتبة وزير بالسعودية

نشر المغرد الشهير باسم “مجتهد” على موقع تويتر وثيقةً تُظهِرُ حكما من إحدى المحاكم في السعودية بالسجن ستة أشهر والجلد ضد حاتم زقزوق رئيس الشؤون الخاصة للملك سلمان، بعد أن ثبت تورّطه في قضيةٍ أخلاقية مع امرأة.

زقزوق عُين في منصبه بمرتبة وزير في نهاية يناير الماضي، ووفقاً لمجتهد فإن الحكم صدر قبل توليه منصبه، وأن رئيس الديوان الملكي ووزير الدفاع محمد بن سلمان، أوقفَ الحكم القضائي، ومنحَ زقزوق المنصب الجديد.

وبين المستند أنه ثبت للمحكمة ارتكاب حازم زقزوق وامرأة- تم حذف اسمها من المستند الذي نشره “مجتهد”-، تبادلًا لرسائل الكترونية فيها إيحاءات جنسية وعبارات إعجاب متبادلة بينهما، بما يوجه التهمة لهما بأمر أكبر من الخلوة المحرمة– بحسب ما جاء بالمستند.

ووعد “مجتهد” بأنه سينشر لاحقًا مزيدًا من الوثائق والقصة الكاملة لتدخلات ولد سلمان لحماية زقزوق، منذ أن جرت ملاحقته قبل خمس سنوات وحتى الآن، بعد أن صدر عليه الحكم.

وأضاف: “تعيين هذا المحكوم دليل على زهايمر سلمان، لأنه رغم كل فساده وحبه للفاسدين يستحيل أن يعين شخصًا صدر عليه حكم قيد التنفيذ”، مشيرًا إلى “أن منصب رئيس المكتب الخاص للملك فيه تعامل كثير من الضعيفات من النساء، وتعيين شخص فاسد محمي هو بمثابة إطلاق العنان له لاستغلالهن”، على حد قوله.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.