بالفيديو؛ هكذا ستدمر ايران قواعد اميركا و”اسرائيل” اذا تعرضت لهجوم

gal_drone_plane_gi.jpg_-1_-1

عرض تلفزيون إيران مساء الجمعة فيلما وثائقيا بعنوان كابوس النسور “كابوس كركس ها” هو محاكاة لقدرات ايران على صعيد الرد على اي عدوان خارجي لاسيما اذا استهدف الكيان الإسرائيلي او اميركا منشآتها النووية.

يبدأ الفيلم باستعراض خلفية عن صناعة الطائرات بدون طيار في ايران ويتحدث عن قدرات هذه الطائرات في مجال استهداف القواعد والاهداف الامريكية والاسرائيلية، ومن ثم تعرض مقتطفات من خطاب قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي خامنئي، يصرح فيه بأن من يهاجم إيران “عليه أن يستعد لتلقي الصفعات من القبضة الحديدية لقواتها المسلحة”.

بعد ذلك يبدأ القصف المحاكاتي بقذائف طائرات إيرانية من دون طيار، تلتقط في الوقت نفسه صورا للأهداف المرصودة، وتبدأ الصواريخ تنهال على مطار بن غوريون في تل أبيب، وعلى أبراجها العالية، ونظيرتها في حيفا، كما ومفاعل ديمونا النووي في صحراء النقب بالجنوب، ثم تظهر بؤر الحرائق العملاقة منتشرة بدخانها الأسود في أجواء المدينتين، والعمارات تنهار كأحجار الدومينو والألعاب.

ثم تبدأ الرادارات الإيرانية برصد “القوات الأميركية المعادية في الخليج الفارسي، فتظهر على شاشاتها إحدى أهم حاملات الطائرات، وهي “يو إس إس ابراهام لينكولن” النووية التي شاركت في العديد من العمليات الحربية في المنطقة والعالم، وبعد ذلك ينطلق صاروخ من قاعدته في ايران نحو حاملة الطائرات ويدمرها تماما.

ومن ثم يقوم طيار برصد المنطقة حيث لا يرى اي اثر لحاملة الطائرات الاميركية ما يشير الى دمارها وغرقها.

 

https://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=xs6UdBN9V0w#t=18

 

المصدر: موقع قناة العالم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.